طالبان في الهندسة وحارس سيارات متورطون في عملية سرقة هاتف موظف قنصلي بالرباط

طالبان في الهندسة وحارس سيارات متورطون في عملية سرقة هاتف موظف قنصلي بالرباط

A- A+
  • طالبان في الهندسة وحارس سيارات متورطون في عملية سرقة هاتف موظف قنصلي يعمل بسفارة إسبانيا بالرباط.

    أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن الرباط أخيرا، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالرباط، طالبين في الهندسة، وحارس سيارات، تورطوا في عملية سرقة هاتف موظف قنصلي يعمل بسفارة إسبانيا بالرباط.

  • الواقعة التي استنفرت أمن الرباط قبل أسبوعين، تسبب فيها طيش طالبين يدرسان بمدرسة خاصة للهندسة بحي حسان بالرباط، بعدما قام أحدهما بسرقة هاتف موظف قنصلي خرج للتو من مقر عمله من سفارة إسبانيا بالمغرب.

    الضحية الإسباني توجه للدائرة الأمنية الثانية بحسان، وأدلى بأوصاف السارقين، سيما أن أحدهما كان يلبس “فوقية” بيضاء اللون، لتنطلق عملية البحث والتحري، تجندت لها المصلحة الولائية للشرطة القضائية والمنطقة الأمنية لحسان، وعناصر من الاستعلامات العامة و فرقة مكافحة الجريمة المعلوماتية.

    وبعد يومين من البحث، بعد أن تم تحديد مكان الهاتف جغرافيا عن طريق خبرة للفرقة الجهوية لمكافحة الجريمة المعلوماتية لأمن الرباط، أسفرت عن كون الهاتف يتواجد في حي النهضة، وبحوزة حارس للسيارات.

    توقيف حارس السيارات أنهى التحقيق في واقعة السرقة، بعدما دل الحارس على هوية الطالبين اللذين باعاه الهاتف المسروق، ليتم اعتقال الطالبين تباعا، الأول في حي النهضة والثاني في مدرسة الهندسة بحي حسان.

    وقد أحيل المتهمان رفقة الحارس، بعد التحقيق معهما على سجن العرجات احتياطيا، إلى حين محاكمتهما بالمنسوب إليهما.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي