توقيف شابين متورطين في جريمة قتل بسبب التحرش الجنسي بفتاتين بالداخلة

توقيف شابين متورطين في جريمة قتل بسبب التحرش الجنسي بفتاتين بالداخلة

A- A+
  • تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الداخلة يومه السبت من توقيف شخصين أحدهما قاصر لا يتجاوز عمره 17 سنة، وذلك للاشتباه في ضلوعهما في جريمة قتل بشعة راح ضحيتها قاصر يبلغ من العمر 16 سنة.

    ووفق مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فقد جاء توقيف المشتبه بهما البالغين من العمر على التوالي 20 سنة و 17 سنة بعد مجموعة من التحريات والأبحاث المكثفة من طرف عناصر المداومة عن الأمن العمومي والشرطة القضائية بمختلف أرجلء المدينة والتي انتهت بتحديد مكان تواجد المشتبه بهما الرئيسين في جريمة القتل ليجري توقيفهما.

  • وأضاف ذات المصدر أن عملية التوقيف مكنت أيضا من حجز السكين المستعمل في الإجهاز على الضحية بالإضافة إلى الملابس التي كانا المشتبه بهما يرتديناها أثناء ارتكابهما للفعل الجرمي.

    وأحيل الموقوف الراشد على أنظار الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالقاصر بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

    و كشفت التحقيقات الأولية مع الموقوفين أن سبب إقدامهما قتل الضحية راجع إلى نشوب خلاف بينهما والضحية الذي كان بصحبة رفاقه الذين قاموا بالتحرش بفتاتين قاصرتين، ليقدما على توجيه طعنات قاتلة له على مستوى الصدر كانت السبب في موته بعد نقله للمستعجلات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية