اعتقال شخص مبحوث عنه يستغل السحر و الشعوذة لتغرير ضحاياه بالهجرة إلى أوروبا

اعتقال شخص مبحوث عنه يستغل السحر و الشعوذة لتغرير ضحاياه بالهجرة إلى أوروبا

A- A+
  • اعتقلت مصالح الشرطة القضائية التابعة لمفوضية العروي للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور،مساء أول أمس الخميس، شخصا موضوع مذكرة بحث وطنية، من أجل الابتزاز و النصب و الاحتيال على المواطنين و التغرير بهم بالهجرة نحو الديار الأوروبية باستغلال السحر و الشعوذة.
    وحسب مصادر محلية، فإن المعني بالأمر كان يوهم ضحاياه بتسهيل عملية الهجرة نحو أوروبا و الحصول على التأشيرة، مقابل تلقيه مبالغ مالية مهم، مستغلا محلا لبيع الأعشاب الطبية كمكان لاستدراج ضحاياه.
    وأفادت نفس المصادر، أن سيدة تقدمت بشكاية مباشرة للمصالح الأمنية، بعد أن أوهمها بالهجرة إلى أوروبا، حيث سلمته مبلغ 7 ملايين سنتيم، لتسهيل عملية الهجرة، شأنها شأن عدد من النساء اللواتي كن ضحية المعني بالأمر، قبل أن تتحرك المصالح الأمنية و تفتح تحقيقا معمقا في الموضوع، بعد الاستماع للضحايا في محضر رسمي، و توقيفه و مواجهته بالمنسوب إليه.
    هذا و تم الاحتفاظ بالموقوف من أجل استكمال إجراءات البحث التفصيلي معه، قبل وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بناء على تعليمات النيابة العامة المتخصصة.

    شوف تيفي، المغرب، الناظور، مصالح الأمن، اعتقال، مبحوث عنه، يستغل، السحر و الشعوذة، محل تجاري، الأعشاب الطبية، استدراج الضحايا، مبلغ 7 ملايين سنتيم، شكاية،

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الأحد..أجواء مستقرة مع  سماء صافية إلى قليلة السحب