الرباح ”يغضب” ويتحول إلى ”مسؤول علاقات مع الصحافة” ويرد على”الحرب القذرة’

الرباح ”يغضب” ويتحول إلى ”مسؤول علاقات مع الصحافة” ويرد على”الحرب القذرة’

A- A+
  • تحول عزيز الرباح، وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة ورئيس المجلس البلدي للقنيطرة إلى ”مسؤول علاقات مع الصحافة”، وهو يكذب بالبيان تلو البيان عبر صفحته بالفايسبوك خبر فرض المجلس البلدي لمدينة القنيطرة ضرائب جديدة على الأموات تخص واجبات الدفن قدرها 50 درهما.

    وقال وزير الطاقة بنبرة غاضبة على صفحته بالفايسبوك: ”كذبة 50 تحولت إلى 500، مسلسل الكذب والحقد يتمدد، رغم التكذيب الذي نشرناه وأعدنا نشره اليوم لفضح محترفي الكذب والبهتان في ما يتعلق بواجبات الدفن، خرجت مواقع أخرى لتنشر أفظع مما نشر وتضاعف 10 مرات كذب وبهتان من سبق”.

  • وأضاف الرباح غاضبا: ”هكذا نشرت مواقع أن الرسم المفروض على الدفن تحول إلى 500 درهم بدون استحياء حتى في شهر رمضان الفضيل” .

    وفي بلاغ آخر على صفحته بالفايسبوك بأخطاء في الرقن، عنونه بـ”خميس درهم حتى الموتى يستعملونه في حربهم القذرة”، مشيرا إلى أن مبلغ 50 درهما الذي ستحصل عليه الجماعة يدخل ضمن”المبلغ الذي تؤديه أسرة الميت أصلا مقابل خدمة الدفن وليس مبلغا إضافيا”، عكس ما جاء في الأخبار التي تناولت الخبر، قبل أن يؤكد الرباح أن”للجماعة الحق في متابعة كل من يكذب أو يحرف الحقائق، وهذا ما ستحرص عليه بعد هذه النازلة، لأن هناك بعض المواقع لا يستحيون” بنبرة أكثر غضبا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب