أمام ”قيامة” بنجبلي و”كنز سرغينة”.. رواد وسائل التواصل يرفعون لواء السخرية

أمام ”قيامة” بنجبلي و”كنز سرغينة”.. رواد وسائل التواصل يرفعون لواء السخرية

A- A+
  • يبدو أن عصر المعجزات والأحداث العظيمة والخرافات، ما زالت تستهوي البعض. فخلال ليلة أمس الأربعاء نشر المدون والناشط والقيادي السابق في العدل والإحسانv مقطع فيديو ينبئ بـ”حدث عظيم” وقيام الساعة و”نزول سيدنا قدر”.

    وسط ستائر خضراء يبدو أنها تعود لمستشفى، بدأ سعيد بنجبلي في الحديث عن ”نزول سيدنا قدر” و”الإخبار بموعد ”القيامة”، حيث قال إنه سيخبر العالم بهذا ”الحدث العظيم”، الشيء الذي يطرح علامات استفهام حول أهلية الرجل وقواه العقلية.

  • يبدأ الفيديو بكلام باللغة الإنجليزية مع شخص آخر، يبدون أنه شريك بنجبلي، ومن يقوم بتصويره، ويشرع بنجبلي في ”إعلانه” حول ”الحدث العظيم وليلة القدر”. و”بداية العالم الرائع وبداية الجنة” كما صرح في مقطع الفيديو.

    ولأن بنجبلي يضم في لائحة أصدقائه بالفايسبوك، كتابا وصحافيين كان يتواصل معهم حول آرائه وعلاقته السابقة مع العدل والإحسان وإلحاده، سرعان ما تصدوا لها بالتندر والسخرية والحوقلة حول مصير الرجل وأهليته وما ينطق به، حيث قال البعض معلقا مازحا: ”صافي غير نشريو حوايج العيد؟” فيما قال البعض :”صافي علامات الجنون هادو..”، فيما أشفق البعض على حال الرجل، في حين رحب البعض بـ”النبي” سعيد، طالبين منه تسجيلهم في ”لوائح الجنة”.

    دعوة بنجبلي لحدثه العظيم، جعلت العديد من رواد الفايسبوك يمطرون حسابه بتعليقات مضحكة، بعد أن أعلن أنه سيواكب ”الحدث العظيم” من الفايسبوك عبر عشر ساعات على المباشر، حيث نصحه البعض بـ”شراء باور بانك قوي باش ميطفاش ليه الهاتف” فيما طالبه البعض بالكشف عن مزوده الرئيسي من هذه المخدرات ذات المفعول القوي.

    ما ادعاه بنجبلي من ترهات وفي رمضان تقترب مما وقع قبل رمضان الماضي ببولمان، حينما حج آلاف الأشخاص إلى سفح جبل بمنطقة سرغينة من أجل ”نيل نصيبهم من ذهب سرغينة”، قبل أن يعرف الكل أنهم كانوا ضحية مقلب من شخص فقد قدراته العقلية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين