بعد جريمتي القتل بالهراويين ومولاي رشيد شاب يتعرض للطعن بشارع واد الذهب بسباتة

بعد جريمتي القتل بالهراويين ومولاي رشيد شاب يتعرض للطعن بشارع واد الذهب بسباتة

A- A+
  • تم ليلة أمس الأربعاء الاعتداء على شابين بمنطقة شارع واد الذهب التابع لعمالة ابن امسيك من طرف مجرمين بواسطة السلاح الأبيض.

    وحسب تصريح أخ الضحية ل”شوف تيفي”، فإنه كان على متن دراجة نارية هو وشقيقه البالغ من العمر 23 سنة على الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا في طريقهما إلى مقر سكنهما بمنطقة “المكانسة”، حيث اعترض سبيلهما شخصان ورموهما بالحجارة، مضيفا أنهما سقطا أرضا وبدأ أحد الشخصين بطعن شقيقه بالسلاح الأبيض على مستوى الكتف والرأس والكلية مسببا له جروحا جد خطيرة.

  • وأكد نفس المتحدث أن الشخصين تمكنا من سرقة الدراجة النارية والفرار بها، بعد أن استطاع شقيق الضحية التعرف على احدهما حيث ناداه صديقه باسمه، قبل أن يتمكن من الهرب تاركين الشاب في حالة حرجة.

    وأشار أخ الضحية الذي أصيب بجروح طفيفة عكس أخيه الأكبر أن سكان المنطقة قاموا بالإتصال بالإسعاف التي نقلت المصاب إلى إحدى المصحات الخاصة بسيدي عثمان لتلقي الإسعافات اللازمة.

    وأضاف اب الضحية أن ابنه يوجد بالعناية المركزة، حيث إن الطبيب المعالج أخبره أن حالته جد خطيرة تستوجب عملية مستعجلة، حيث حضرت الضابطة القضائية للمصحة لأخذ أقوال شقيق الضحية البالغ من العمر سبعة عشر سنة والذي كان يرافقه.

    وافاد أب الضحية ل”شوف تيفي” أن المجرمين تمكنا من الفرار بعد سرقة الدراجة النارية ومبلغ سبعة آلاف درهم وهاتف الضحية، حيث تمكن رجال أمن منطقة ابن امسيك من التعرف على المتهمين واللذين يشكلان خطرا كبيرا على منطقة ابن امسيك لما يعرفان به من إجرام وقطع الطريق.

    يشار أن رجال أمن منطقة ابن امسيك اتخذوا كافة الإجراءات القانونية ضد المتهمين الفارين، حيث سارعوا للبحث عنهما في منزليهما وفي الأماكن التي من المفترض أن يتواجدا بها من أجل إلقاء القبض عليهما في أقرب وقت ممكن.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي