النيابة العامة بآسفي تتابع شخصا أقدم على حرق أربعين قطا بالبنزين بآسفي

النيابة العامة بآسفي تتابع شخصا أقدم على حرق أربعين قطا بالبنزين بآسفي

A- A+
  • قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة آسفي، أمس الثلاثاء متابعة شخص، بعد أن صب على 40 قطا البنزين وأشعل النار فيهم، انتقاما من إحدى السيدات التي ترعاهم منذ 10 سنوات، بعد شجار نشب بينهما.

    وجاءت المتابعة، بعد أن تدخلت جمعية حقوقية للدفاع عن القطط والكلاب على خط حرق ما يزيد عن 40 قطا بمدينة آسفي، حيث رفعت دعوى قضائية أمام وكيل الملك بداية الأسبوع الجاري.
    وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورا مؤلمة لقطط متفحمة، بعدما عمد المعني بالأمر، الأسبوع الماضي على إضرام النار في القطط بالقرب من المعلمة الأثرية “بيرو عرب” وسط مدينة آسفي، بعد أن دخل معها الجاني في شجار، بعدما حاولت السيدة المذكورة الدفاع عن القطط من هجوم كلب كان برفقة المتهم، الأمر الذي لم يستسغه الأخير وعمد إلى إضرام النار في القطط.

  • وقامت المعنية بالأمر بالاتصال بمصالح الأمن التي حلت بعين المكان، وحررت محضرا للحادث، غير أن وجود فراغ قانوني في حماية الحيوانات الضالة، حال دون متابعة الجاني، وهو ما دفع بجمعية فرنسية لحماية القطط والكلاب إلى التدخل وتعيين محامي من هيأة الدار البيضاء للترافع عن قضية إحراق القطط وقتلها عمدا، لدى المحكمة الابتدائية بآسفي، حيث تم رفع ملتمس من طرف الجمعية إلى النيابة العامة لمتابعة الجاني وهو ما وافق عليه الوكيل العام للملك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي