حجز كمية من الحشيش بعد مداهمة منزل بمدينة بيوزكارن

حجز كمية من الحشيش بعد مداهمة منزل بمدينة بيوزكارن

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لبويزكارن قامت يوم أمس بمداهمة منزل وسط المدينة وتمكنت من حجز 550 غراما من مخدر الشيرا ومبالغ مالية وهاتفين نقالين، وتوقيف 3 أشخاص من ذوي السوابق القضائية.

    ووفق مصادر “شوف تيفي”، فهذه العملية التي تندرج ضمن الجهود المبذولة من طرف مصالح الدرك الملكي لمحاربة ترويج المخدرات جاء إثر توصل هذه الأخيرة بإخبارية تفيد بإقدام المشتبه بهم بترويج وبيع الحشيش بمختلف أحياء المدينة واستغلالهم لمنزل لتخزين الشيرا التي يتاجرون فيها.

  • وبناء على هذه الإخبارية انتقلت فرقة خاصة للدرك الملكي إلى عين المكان، وبأمر من النيابة العامة المختصة تمت مداهمة أحد المنازل الواقعة بالمجال الحضري لجماعة بويزكارن، حيث جرى توقيف 3 أشخاص من ذوي السوابق القضائية داخله، وبعد إجراء عملية تفتيش دقيقة داخله تمكنت العناصر الدركية من حجز حوالي 550 غراما من مخدر الشيرا المعدة للترويج علاوة على مبالغ مالية يرجح أن تكون متحصلة من عملية الترويج وهاتفين نقالين يستعينون بهما في تواصلهم مع زبنائهم لتزويدهم بحاجياتهم من المخدرات.

    وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم بخصوص المنسوب لهم في انتظار تقديمهم أمام وكيل الملك بابتدائية كلميم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي