مثير…تلاميذ يعتدون على مثلي الجنس ويجردونه من ملابسه النسائية بمنطقة تافراوت

مثير…تلاميذ يعتدون على مثلي الجنس ويجردونه من ملابسه النسائية بمنطقة تافراوت

A- A+
  • تعرض أحد مثليي الجنس لاعتداء وصف بالوحشي مساء أمس الأحد بالدائرة الجبلية لتافراوت إقليم تيزنيت، حينما قام مجموعة من الشبان على تعنيفه وتجريده من ملابسه، وتوثيق ذلك بفيديو تم نشره على بعض الصفحات الفيسبوكية.

    ووفق مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فالضحية الذي كان يرتدي ملابس نسائية تم استدراجه إلى جبل من طرف 3 شبان يتابعون دراستهم بأحد معاهد التكوين المهني بتافراوت وفتاة قاصر تدرس بمؤسسة تعليمية بذات المنطقة، حيث عمدوا بعد ذلك على تعنيفه بطريقة وصفت بالوحشية، ليعملوا على تجريده من ملابس نسائية كان يرتديها، وقاموا بإاتقاط فيديو له وهم يشبعونه ضربا.

  • وأضاف ذات المصدر، أن الضحية فور تعرضه للاعتداء قام بالتوجه صوب مركز الدرك الملكي بتافراوت ووضع شكاية ضد المعتدين عليه.

    وفور توصلها بالشكاية باشرت عناصر الدرك الملكي بأمر من النيابة العامة تحرياتها وأبحاثها الميدانية اعتمادا على الأوصاف التي أدلى بها الضحية، والتي مكنت من تحديد هوية المشتبه بهم، وتوقيفهم، وتمت إحالتهم على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم بخصوص المنسوب لهم، في الوقت الذي أطلق فيه سراح قاصرين متورطين في الاعتداء لعدم بلوغهما السن القانوني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي