تطورات خطيرة خاصة بشبكة إجهاض القاصرات بمراكش بعد الاستماع لمسير ملهى ليلي

تطورات خطيرة خاصة بشبكة إجهاض القاصرات بمراكش بعد الاستماع لمسير ملهى ليلي

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع بأن المصالح الأمنية، استمعت في محضر رسمي لمسير ملهى ليلي بمدينة مراكش يدعى “م.ه”، يشتبه في تزعمه للشبكة الإجرامية الخطيرة المتخصصة في إجهاض القاصرات والتي تتكون من ربان طائرات وطالبين في الطب.
    وأكد المصدر ذاته بأن مسير الملهى الليلي المشتبه به، ينتمي لحزب يوجد في الأغلبية، ويعتبر من أعضاء جمعية حقوقية معروفة بمراكش، مشيرا إلى أن المعطيات المتوفرة حسب المحاضر تشير إلى أن المعني بالأمر، كان يستغل رفقة خمسة أشخاص من بينهم أطباء وفتاة وربان طائرة، شقة في ملكيته من أجل إجراء عمليات الأجهاض بواسطة دواء يوفره الربان ويتعلق الأمر بـ “الأرتوريك”.

    وأكد المصدر ذاته بأن المتهمين الخمسة المتابعين في هذا الملف، كانوا ينسقون في ما بينهم من خلال مقابلات بعدد من الملاهي الليلية والمطاعم والمقاهي بمراكش، حول عمليات الإجهاض التي كانوا يقومون بها داخل شقة تعود لمسير ملهى ليلي، مشيرا إلى أن هذا الأخير كان يسلم شقته كذلك لصديقه طالب الطب من أجل تنظيم ليالي حمراء.

  • وأكد محمد المديمي رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان، لشوف تيفي بأن المركز قرر الدفاع عن ضحايا الملف ويتعلق الأمر بـ 25 ضحية، مشيرا إلى أن التحقيقات من شأنها الكشف عن المزيد من التفاصيل الخطيرة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي