برافو رجال الحموشي….قضاو على أصحاب الدراجات النارية بلاكورنيش

برافو رجال الحموشي….قضاو على أصحاب الدراجات النارية بلاكورنيش

A- A+
  • تفاعل رجال الحموشي التابعين لولاية أمن مدينة الدار البيضاء بسرعة كبيرة مع الحملة التي شنتها بعض الصفحات الفيسبوكية ضد الدراجات النارية والتي وجهت فيها رسالة لرجال الأمن من أجل القيام بحملة واسعة على أصحاب الدراجات النارية والتي يسبب أصحابها ازعاجا لدى ساكنة المنطقة.

  • وبهذا الخصوص قام رجال الحموشي التابعين لولاية أمن الدار البيضاء يوم أمس السبت بشن حملة واسعة استهدفت أصحاب الدراجات النارية غير القانونية والتي لا يتوفر اصحابها على خوذات حيث حولوا ممر المنتزه المتواجد بكورنيش مسجد الحسن الثاني إلى حلبة للسباق خالقين الرعب في نفوس المارة والمصلين الذين يؤدون صلاة التراويح ويمرون من المنتزه من أجل الترويح والترفيه عن أنفسهم بعد يوم من الصيام.

    وأسفرت الحملة الأمنية التي قام بها رجال الامن التابعين لولاية الدار البيضاء عن حجز العديد من الدراجات النارية المشكوك في أمرها ونقلها إلى المستودع في حين تم إخلاء سبيل باقي أصحاب الدراجات النارية بعد التحقق من هوياتهم والتأكد من وضعيتهم القانونية.

    يشار ان الهدوء عم الكورنيش هذا المساء بعد أن كان مرتعا لأصحاب الدراجات النارية و الذين خلقوا الرعب في صفوف المواطنين خصوصا أن بعضهم كان يقوم بسرقة هواتف المارة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي