توقيف سارق روع ركاب الطاكسيات بالنشل بأكادير

توقيف سارق روع ركاب الطاكسيات بالنشل بأكادير

A- A+
  • تمكنت المصالح الأمنية بمدينة أكادير من تفكيك لغز سارق ركاب “الطاكسيات” الذي حير المواطنين والسلطات بالمدينة، وذلك بتوقيف شاب يبلغ من العمر 28 سنة يوم أمس الخميس من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه بتورطه في قضايا تتعلق بالسرقة بالنشل.

    وحسب مصادر “شوف تيفي”، فقد تم توقيف المشتبه به استنادا إلى مجموعة من التحريات والأبحاث التي أنجزتها عناصر الشرطة القضائية، ومكنتها من تحديد مكان تواجده لتتم عملية مراقبته وتعقب آثاره، حيث جرى ضبطه داخل سيارة أجرة كبيرة تؤمن الخط الرابط بين إنزكان وأكادير متلبسا بسرقة إحدى راكبات الطاكسي، لتتم محاصرته وتوقيفه.

  • وبينت التحقيقات الأولية أن هذا الشخص يتربص بالضحايا، ويتتبع آثارهم خاصة النساء، ويتقمص دور “راكب” الطاكسي، حيث يرافق الضحية، ويجلس بالقرب منها داخل الطاكسي، ويلتصق معها حتى يعرف أين تضع محفظة نقودها، ليحاول سلبها منها باستعمال طرق ذكية لا تشعر بها الضحية حتى تنزل من الطاكسي، لتجد ممتلكاتها قد ختفت بطريقة سحرية.

    هذا، وبعد إحالة الموقوف على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه تبين أنه مبحوث عنه من طرف المصالح الأمنية ببيوكرى، من أجل الاتجار في المخدرات، وينتظر عرضه على النيابة العامة بعد انتهاء التحقيق معه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين