مياه بحر “المصيدة” نواحي أكلو بتيزنيت تلفظ جثة صياد اختفى منذ أيام

مياه بحر “المصيدة” نواحي أكلو بتيزنيت تلفظ جثة صياد اختفى منذ أيام

A- A+
  • لفظت مياه منطقة “بولمداون” الصخرية، زوال اليوم الأربعاء، جثة “صياد” كان قد لقي مصرعه غرقا قبل أيام إثر سقوطه داخل مياه البحر بعدما صدمته موجة عاتية.

    وحسب مصدر خاص، فقد جرى العثور على جثة الهالك بمنطقة صخرية واقعة بين “بولمداون” و”المصيدة” على بعد نحو كيلومتر واحد من المكان الذي سقط فيه بعدما ارتطمت به موجة عاتية حينما كان بصدد جمع الصدفيات “بوزروك”.

  • وأضاف ذات المصدر أن الهالك الذي يقطن بمدينة تيزنيت ويشتغل قيد حياته كميكانيكي قصد منطقة أكلو وبالضبط ب”المصيدة” الشهيرة بوعورة صخورها والتي تلتصق بها الصدفيات البحرية، وهو ما جعله يقوم بجمع “بوزروك” قبل أن تفاجئه موجة عاتية وتسقطه نحو الأسفل داخل الماء وظل يصارع الموت، ولم يفلح بعض هواة الصيد بالقصبة في إنقاذه بالرغم من محاولاتهم، ليختفي وسط المياه، ليظل داخل البحر لأيام عديدة قبل أن ترمي به الأمواج بين الصخور، وقد بدأ في التحلل.

    هذا وفور علمها بالواقعة، حلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية بعين المكان، وعملت على إجراء معاينة أولية للجثة قبل نقلها صوب مستودع الأموات لاستكمال بقية الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الصدد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب