جنازة مهيبة للفنان المغربي “أحمد أزناك” بإنزكان وسط غياب واضح للمسؤولين

جنازة مهيبة للفنان المغربي “أحمد أزناك” بإنزكان وسط غياب واضح للمسؤولين

A- A+
  • جرى بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء 7 ماي 2019، الذي يصادف أول أيام شهر رمضان تشييع جثمان الفنان الأمازيغي “أحمد أزناك” بمدينة إنزكان وسط حضور جماهيري غفير.

    وحضر جنازة الفقيد عدد من أبناء الراحل وأسرته ومعارفه من الوجوه الفنية والإعلامية بمدينة إنزكان وجهة سوس بصفة عامة فيما غاب عنه مجموعة من المسؤولين سواء على الصعيد الإقليمي والجهوي والوطني لأسباب مجهولة.

  • وخلف موت “أزناك” حزنا وآسى كبير في صفوف مجموعة من رفاق دربه وأصدقائه من الفنانين ونجوم الشاشة الأمازيغية الذين جسد الراحل معهم مجموعة من الأدوار البطولية في عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي سطع فيها نجم “أزناك”.

    ومن جهة أخرى عبر مجموعة من رفاقه عن استنكارهم الشديد من غياب المسؤولين عن جنازته، و التعتيم والتهميش الذي لحق الراحل في فترات عصيبة من حياته خاصة في مرحلة مرضه التي تحمل فيها الآلام وحده دون أن تلتفت له الجهات الوصية على الحقل الفني والثقافي بالمغرب، على الرغم من نداءات رفاقه المتكررة والذين استغاثوا من أجل إنقاذه من المعاناة والمرض الذي ألم برفيق دربهم غير أن استغاثتهم لم تلق أي آذان صاغية إلى أن سلم الروح لبارئها صباح يومه الثلاثاء بمستشفى “الحسن الثاني” بأكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي