جزار بمدينة العيون يتحول إلى ”بطل الفقراء” في شهر رمضان

جزار بمدينة العيون يتحول إلى ”بطل الفقراء” في شهر رمضان

A- A+
  • تحول جزار يدعى ”إبراهيم” إلى بطل شعبي ورمز للشهامة والتضامن الإجتماعي بمدينة العيون، وذلك بعد اتخاذه لقرار منذ يومين يقضي بتخفيض ثمن بيع لحوم الإبل لنحو 60 درهما عوض 80 درهما، التي تباع بها في محلات تجارية أخرى بذات المدينة مع حلول شهر رمضان.

    وشهد محله التجاري الخاص ببيع اللحوم الحمراء بمدينة العيون تهافت عدد كبير من المواطنين من مختلف أحياء ومناطق المدينة لشراء لحم الإبل بدكانه الصغير، بعدما أصبح خبر تخفيضه لأسعار لحم الإبل على لسان الصغير والكبير بالمدينة، واكتسب شهرة واسعة وتحول لبطل ”شعبي” في ظرف وجيز.

  • وانتقلت شهرة الجزار ”إبراهيم” لموقع التواصل الإجتماعي ”فيسبوك”، حيث اجتاح اسمه وصوره مختلف الصفحات الفيسبوكية، وأثار تصرفه إعجاب عدد من المغاربة الذين استحسنوا مبادرته ونوهوا بها واصفين إياه بـ ”البطل”.

    وبحسب عدد من المواطنين بالمدينة، فقد جاء هذا التصرف لمساعدة أصحاب الدخل الضعيف والأسر الفقيرة والطبقات الهشة من المجتمع لاقتناء اللحم في هذا الشهر الفضيل، الذي تشهد فيه أسعاره ارتفاعا ملحوظا، مشيرين أن ابراهيم يود كسب قلوب فقراء ومساكين المدينة وإدخال الفرحة عليهم، ولا يهمه المال، على حد تعبيرهم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي