مداومة لتلقي شكايات المواطنين حول أسعار المواد الغذائية خلال شهر رمضان

مداومة لتلقي شكايات المواطنين حول أسعار المواد الغذائية خلال شهر رمضان

A- A+
  • أعلنت عمالة مقاطعة عين الشق ( الدار البيضاء)، عن إحداث مداومة لتلقي الشكايات بشأن الممارسات غير القانونية المتعلقة بأسعار المواد الغذائية، وذلك بمناسبة شهر رمضان الأبرك.

    وذكرت العمالة، في بلاغ لها، أنه بمناسبة رمضان الأبرك 1440 هجرية / 2019 ميلادية، جرى إحداث هذه المداومة بمقر العمالة، خارج أوقات العمل الإدارية وأيام العطل الأسبوعية.

  • وحسب العمالة، فقد تم إحداث هذه المداومة بغرض تمكين المستهلكين من تقديم شكاياتهم وملاحظاتهم بشأن تموين الأسواق والأثمان والجودة والإخبار بحالات الغش وبكافة الممارسات التي قد تعتبر مخالفة للقوانين المتعلقة أساسا بأسعار المواد المقننة وإعلام المستهلكين والتخزين والأوزان بالنسبة لكافة المواد المعروضة والخدمات المقدمة بمختلف نقط البيع.

    وتروم هذه العملية، يضيف المصدر ذاته، العمل على اتخاذ ما يلزم من إجراءات زجرية، في حال ثبوت أي إخلال بالقوانين والضوابط المتعلقة بتدابير حماية المستهلك الجاري بها العمل في هذا الميدان.

    ودعت العمالة كل متضرر من المستهلكين للاتصال بخلية المداومة بواسطة الرقم الوطني 5757 أو عبر الأرقام الهاتفية التالية .. 0522580813 / 0522580819 / 0522580830 .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب