داعية مصري يطالب محمد صلاح بترك اليوغا والعودة للسجود

داعية مصري يطالب محمد صلاح بترك اليوغا والعودة للسجود

A- A+
  • طالب الداعية المصري سامح عبد الحميد حمودة، النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بترك اليوغا والعودة للسجود، والابتعاد عن الصور رفقة النساء المتبرجات.

    وقال سامح عبد الحميد، في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”: “أحبت الجماهير اللاعب محمد صلاح وهو يحمل المصحف في يده أثناء سفره، ويسجد لله شكرا بعد تسجيل الأهداف، ولكنه في الآونة الأخيرة انحرف عن الأخلاق القويمة بصوره مع النساء، ثم يتكلم بالسوء عن المرأة الشرقية، ثم كانت الطامة بأنه يقوم بحركات اليوغا بعد تسجيل الهدف، وهذا شنيع”.

  • وأضاف أن: “أصل اليوغا من العقيدة الوثنية الهندوسية ثم البوذية،، ولا يجوز للمسلم أن يمارس اليوغا بما فيها من ضلالات، سواء أكانت ممارسته عن عقيدة أو عن تقليد، وبعض تمارين اليوجا تضر ولا تنفع، وتؤدي إلى عواقب ومخاطر صحية..، والجلوس الطويل يجلب الخمول والذهول، وهذا خطر من الناحية البدنية والنفسية، وفيها إضاعة للوقت بلا منفعة ، واليوغا تُفضل تعرية جزء كبير من الجسم، والاعتماد على الأطراف الأربعة كالحيوانات، وأثبتت اليوجا فشلها في التأمل الصحيح، ولذلك فهي وهمٌ وضرر وإيذاء.. ونرجو من محمد صلاح أن يرجع ويتوب ويؤوب إلى الله، ويكون قدوة حسنة للشباب في مصر والعالم..”.

     

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”