سكوب : قراران كبيران للقجع هذا الأسبوع

سكوب : قراران كبيران للقجع هذا الأسبوع

A- A+
  • علمت قناة ” شوف تيفي” من مصادر خاصة، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، يستعد لاتخاذ قرارين مهمين هذا الأسبوع، وذلك في ما يخص الإدارة التقنية و المنتخب الأولمبي.

    ومن المنتظر أن يعلن رئيس الجامعة فوزي لقجع، عن المدير التقني الذي سيخلف ناصر لارغيت، الذي انتهى عقده مع الجامعة قبل أشهر، ولم يتم تجديد عقده حتى اللحظة. ومع النتائج السلبية الأخيرة التي حصدتها المنتخبات الوطنية قررت الجامعة البحث عن اسم آخر لخلافته.
    وحسب نفس المصدر فإن المدير التقني الجديد سيكون من جنسية فرنسية، وسيتم الإعلان عن اسمه هذا الأسبوع.

  • كما أن جامعة لقجع ستعلن عن المدرب الذي سيقود المنتخب الأولمبي في مباراته المقبلة أمام مالي، برسم إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 23سنة.

    وكانت الجامعة قد أقالت قبل أسابيع مدرب الأولمبيين الهولندي مارك فوت، بعد هزيمته في المباراة الإقصائية أمام المنتخب الكونغولي، قبل أن يعود الاتحاد الإفريقي ” كاف” لتأهيل العناصر الوطنية، بعدما تم التحقق من إشراك المنتخب الكونغولي للاعب تجاوز السن القانوني.

    وكان المدرب المقال مارك فووت قد راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل منحه الفرصة للإشراف على الأولمبيين، بحكم أنه اشتغل معهم لسنوات، والإقصاء الذي تمت إقالته بسببه تم الطعن فيه، وأنصف الاتحاد الإفريقي المنتخب المغربي، إلى أن الجامعة لم تستجب لطلب مارك فووت، وتتجه لمنح مهمة الإشراف على المنتخب الأولمبي لمدرب منتخب الفتيان جمال السلامي، الذي فشل بدوره قبل أيام في التأهل للدور الثاني من كأس إفريقيا للفتيان التي أقيمت بتنزانيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية