رئيــس ”الكاف” ينهي الجدل بخصوص تنظيم المغرب لكأس إفريقيا 2019

رئيــس ”الكاف” ينهي الجدل بخصوص تنظيم المغرب لكأس إفريقيا 2019

أحمد أحمد - صورة أرشيفية

A- A+
  • نفى أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن يكون اتحاده يعد خطة بديلة من أجل استضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 خارج الكاميرون، أو أن يكون قد توصل أو طلب من بلد الاستعداد لاستضافة هذه التظاهرة، وذلك ردا على الأنباء التي تتحدث عن قرب سحب تنظيم ”كان” 2019 من الكاميرون.

    ففي تصريح له لصحيفة ”camfoot” الكاميرونية نشرته عبر موقعها يوم الخميس 9 غشت 2018، قال رئيس ”الكاف”، إنه ” لحدود الساعة لا وجود لأي تغيير في مكان استضافة نهائيات كأس إفريقيا”، ما يعني أن المنافسة ستقام على أرض بلاد “الأسود غير المروضة”.

  • وزاد ”هناك لجنة المراقبة حاليا في الكاميرون، يرأسها الكاتب العام المكلف، سوف تقوم بتقييم لكل الأعمال المنجزة، وسوف تخبرنا بكل المعلومات التي نحتاجها”.

    وأكد أحم أحمد ملغاشي، في التصريح نفسه، أنه ” في الوقت الحالي، وإلى أن يثبت العكس، كأس إفريقيا للأمم ستقام في الكاميرون، كل يقول ما يرغب في قوله، لكن بالنسبة لنا الأمور هي هكذا، لا توجد لدينا أية خطة بديلة”.

    واعتبر ذات المتحدث، أن السلطات الكاميرونية، هي التي يجب أن تؤكد لنا بأنها جاهزة للتنظيم، ” أما نحن فمهتنا هي مراقبة سير الأمور، والتأكد بأنها ستقام في أعلى المستويات”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي