انتصار غير مطمئن للوداد على صانداونز ذهابا في انتظار موقعة الإياب

انتصار غير مطمئن للوداد على صانداونز ذهابا في انتظار موقعة الإياب

A- A+
  • فاز ليلة الجمعة فريق الوداد الرياضي على ضيفه ماميلودي صانداونز الجنوب الإفريقي بهدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الأفريقية.

    ودخل الفريق الأحمر المباراة بطريقة هجومية في محاولة للوصول إلى شباك الفريق الضيف مبكرا، ليتمكن اللاعب صلاح الدين السعيدي من تسجيل الهدف الأول للوداد في حدود الدقيقة الـ 26، مانحا التقدم للوداد وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق تمكن فريق صانداونز من إدراك التعادل عن طريق لاعبه أنيللي نغونغا عند الدقيقة الـ 42 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

  • ومع بداية الجولة الثانية دخل فريق الوداد بقوة، ليتمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب بديع أووك في الدقيقة الـ47، محرزا التقدم للفريق الأحمر، الذي حاول إضافة أهداف أخرى من أجل لعب مباراة الإياب بأريحية أكبر، لكن استماتة لاعبي فريق صانداونز حالت دون ذلك، لتنتهي المباراة بفوز الوداد بهدفين لهدف واحد.

    وبهذا الفوز سيكون الوداد أمام مهمة صعبة في موقعة الإياب بعد أسابيع بجنوب أفريقيا، لكن خبرة الفريق الأحمر في هذه المنافسات، تجعله قادرا على الوصول إلى المباراة النهائية رغم صعوبة المهمة .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: خاصنا الصيغة باش نقطعو مع شيك الضمان في المصحات