باعدي يقدم اعتذاره للاعب “ناناح” والجماهير الرجاوية ويؤكد أن الحادث غير مقصود

باعدي يقدم اعتذاره للاعب “ناناح” والجماهير الرجاوية ويؤكد أن الحادث غير مقصود

A- A+
  • عبر لاعب حسنية أكادير كريم باعدي، في اتصال هاتفي مع “شوف تيفي”، عن أسفه الشديد لما بدر منه تجاه لاعب الرجاء الرياضي في المقابلة التي جمعت بينهما أول أمس برسم مؤجل الدورة 17 من البطولة بمدينة الدار البيضاء، مشيرا أنه لم يتعمد إيذاءه، كما حاول البعض الترويج له.

    وأكد “باعدي” أن ضميره لن يرتاح أبدا لو وقع سوء للاعب نناح، واللقطة غير مقصودة، “لم أع ما فعلته حتى تمت إعادة المباراة إذ ذاك شاهدت اللقطة، وندمت كثيرا على ذلك ولله الحمد لم يصب نناح بأي سوء” يقول باعدي.

  • وأشار المتحدث، في الاتصال الهاتفي، أنه قام بالمبادرة والبحث عن اللاعب فور انتهاء المقابلة بغرفة الملابس وسأل عنه أصدقاءه الذين أكدوا له أنه غادر الملعب ليبادر بالاتصال به عبر الهاتف وطلب الصفح منه، مشددا عن أسفه الشديد لما وقع والذي لم يكن بنية سيئة وبقصد.

    ومن جهة أخرى، قدم باعدي اعتذاره من الجماهير الرجاوية والمغربية عامة، مؤكدا لهم أن أخلاقه لا تسمح له بالإساءة لأي أحد كيفما كان، والكل يعرف أخلاقه العالية، وكما يحب الخير لنفسه فهو يحبه لغيره من اللاعبين.

    وتمنى في ختام حديثه التوفيق للاعب “ناناح” وأن يتألق في مساره الكروي ولما لا أن يسطع نجمه في أحد الفرق العالمية الكبرى، ويكون خير سفير للكرة المغربية بالمحافل الدولية، مؤكدا أنه لاعب يستحق الأفضل وكل الخير.

    يشار إلى أن مباراة الرجاء والحسنية التي عرفت انهزام هذا الأخير بحصة هدفين لهدف واحد، عرفت تدخلا خشنا من اللاعب كريم باعدي والذي قام على إثره اللاعب ناناح بحركة مضادة تسببت له في الطرد من المقابلة، ما اعتبره الكثيرون ظلما في حق اللاعب ناناح واستنكروا تدخلات كريم باعدي التي وصفوها بـ “الخشنة” في حق اللاعب الرجاوي “أيوب ناناح”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المنتخب الوطني للفوتسال يرتقي إلى المركز 6 عالميا