لاعبو فئات الكوكب المراكشي يشكون ظلم المكتب المسير

لاعبو فئات الكوكب المراكشي يشكون ظلم المكتب المسير

A- A+
  • اشتكى لاعبو فئات الكوكب المراكشي لكرة القدم، من العشوائية التي يسير بها المكتب المسير الحالي، فريق مدينة البهجة: بهجة غابت عن وجوه اللاعبين، بسبب مسؤولي النادي الذين فشلوا فشلا ذريعا في تسيير هذا الفريق العريق.

    وتأسف لاعبو أمل الفريق المراكشي، بعدما وجدوا أنفسهم يسافرون إلى مدينة فاس لمواجهة فريق الوداد الفاسي برسم إحدى مباريات بطولة الأمل، وهم يفتقدون لبذلة موحدة، تجعل الناظر إليهم يعرف أنهم ممثلو الفريق الأول لمدينة النخيل، وذلك بعدما عجز المكتب المسير عن توفيرها.

  • وتأثرت نفسية اللاعبين بعدما حجز لهم الفريق، إقامة دون المستوى، وسط حجرات لا تصلح لا للسكن ولا حتى للاستراحة.

    وعبر الكثير من مناصري الفريق المراكشي، عن غضبهم من المعاملة السيئة التي تعامل بها المكتب المسير مع لاعبي أمل الفريق، حيث كتبت إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ”محال هاذ الفرقة واش أمل الكوكب. .. ربما إحدى الجمعيات الخيرية بمخيم صيفي استعدادا لإجراء تصفيات “البلاي أوف” في ظروف قاسية وحالة مزرية وبدون بذلة موحدة وفي غياب مسؤولين عن فريق أمل الكوكب الذي يعد إحدى الفرق التي حققت الامتياز هذه السنة بأدوارها الطلائعية على مستوى بطولة المغرب باحتلاله المرتبة الأولى و مروره إلى مرحلة “البلاي أوف” من أجل الصعود إلى القسم الثاني هواة طبقا لبرنامج الجامعة المغربية لكرة القدم”.

    ولم تسلم فئة الشبان، من هذا التفريط في المعاملة، إذ أمر مدرب الشبان لاعبيه، بتناول وجبة الفطور في منازلهم، قبل التنقل يوم غد الأحد صوب مدينة الجديدة، لمواجهة شبان الدفاع الحسني الجديدي، كما أن الفريق لازال حتى الآن لم يجد الحافلة التي ستقل اللاعبين، كما أن البذل التي يرتدونها أدى ثمنها أولياء أمورهم.

    ويحتل الفريق الأول للكوكب المراكشي الرتبة، ما قبل الأخيرة في سبورة ترتيب الدوري الاحترافي، برصيد 22 نقطة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أخنوش: حصيلة نصف الولاية الحكومية مشرفة ونشكر جلالة الملك على الدعم والثقة