الإلترات العسكرية توضح أسباب الشغب أمام فريق ”لقجع”

الإلترات العسكرية توضح أسباب الشغب أمام فريق ”لقجع”

A- A+
  • استقبل الجيش الملكي نادي نهضة بركان الذي يترأسه رئيس الجامعة فوزي لقجع، في مقابلة انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، وعرفت المباراة احتجاجات قوية من طرف الجماهير العسكرية.

    جماهير أصبحت مثل قنبلة موقوتة قابلة للإنقجار في أي وقت وحين، بفعل تراكمات 11 سنة من السنوات العجاف، رغم تغير المكاتب وتعاقب المدربين، إلا أن الفشل ظل العنوان الأكبر للفريق العسكري، الذي يتحدث عنه تاريخه الحافل.بالنسبة للأعمال المشتركة، فقد قامت مجموعتي ”الكورڤا تشي” بخطوات تصعيدية جديدة، من خلال تثبيت رسالة “11 دقيقة من الاحتجاج على 11 سنة من الانتكاسات” مع إخلاء مدرجات الملعب لـ 11 دقيقة كتعبير سلمي يعكس النية السليمة للمجموعتين.

  • بعد انقضاء المدة المتفق عليها عادت المجموعتان إلى ”الكورڤا” مع القيام بكراكاج باللون الأسود، والذي يعكس حال النادي والوضعية التي وصل إليها، والتي لا يمكن التعبير عنها إلا بالسواد.

    وبالعودة لأعمال المجموعة فقد تم رفع رسالة:

    The movie: The road to failure
    A drama directed by « el ayoubi »

    وكأنهم يشبهون وضعية فريقهم بفيلم درامي عنوانه الفشل من إخراج رئيس الفريق الأيوبي.
    وبالحديث عن الأحداث التي عرفها اللقاء، يوم أمس، فالجماهير العسكرية مرت بتسلسل زمني بدأ بإدارة تزكي الفشل الذي طال الفريق، ثم القرارات المستفزة لقاضي المباراة، صاحب السوابق الكثيرة هذا الموسم، ثم بعدها حركة لاأخلاقية من لاعب فريق صاحب الجامعة، والتي أعقبها تدخل غير محسوب نتجت عنه عشرات الإصابات، بعدها تحولت مدرجات الملعب إلى ساحة معركة.

    وما زاد الطين بلة هو تدخل رجال الأمن العمومي بطريقة عشوائية، جعلتهم يقذفون الجماهير بكل ما تحمله أيديهم، من حجارة وعصي، تدخل ما كان ليكون بهذه الطريقة في حق جمهور مضغوط، بعوامل كثيرة من أجل لا شيء، جمهور أصبح كبركان قابل للانفجار بفعل سياسة الإقبار التي ينهجها أعداء الداخل والخارج، وخصوصا أعداء الداخل بقيادة الرئيس الجماد، والذي سيرحل عقب نهاية الموسم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية