الوداد يحصد منجزاته في جمعه العام العادي والناصري يحتفي بإدارته للقلعة الحمراء

الوداد يحصد منجزاته في جمعه العام العادي والناصري يحتفي بإدارته للقلعة الحمراء

سعيد الناصيري-صورة أرشيفية

A- A+
  • يتوفر نادي الوداد البيضاوي على فائض في السيولة، بالإضافة إلى اقتنائه لملعب جاهز وملعب خاص للتربصات الإعدادية والتدريب “: هذه حصيلة الوداد الرياضي، التي أدلى بها التقرير المالي والأدبي اليوم الأربعاء بمناسبة انعقاد جمعه العام العادي بالدار البيضاء.

    حيث قال سعيد الناصري رئيس نادي الوداد الرياضي، في كلمته الافتتاحية للجمع العام “لقد كنت وفيا للوداد لمدة أربع سنوات، والتي كانت متناسبة مع أربعة ألقاب، وبفضل المجهودات أصبح الوداد أفضل نادي عربي وإفريقي لسنة 2017،”

  • كما أكد الناصري، في ذات الكلمة أن “نادي الوداد استعاد عافيته وحسن سمعته، حيث أنه في ظرف 4 سنوات عاد إلى عالم الألقاب”.

    فيما تطرق التقرير المالي والأدبي للمنجزات التي تحققت على أرض الواقع في ولاية الناصري رئيس القلعة الحمراء قائلا:” قمنا بالمجهودات المتاحة والممكنة وتمكنا من حصد أربعة ألقاب في ظرف أربع سنوات، كما حققنا أفضل شيء وهو المصالحة مع الجمهور”.

    وأضاف التقرير أن “إدارة الوداد تمكنت من اقتناء ملعب جاهز، وملعب خاص للتربصات الإعدادية والتدريب، كما أصبح للوداد أربع واجهات يراهن عليها (البطولية الوطنية الاحترافية، كأس العرش، العصبة الافريقية، العصبة العربية).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة