إدارة الجيش الملكي تعلن عن تفاصيل التذاكر الخاصة بمؤجل الدورة 22 ضد بركان

إدارة الجيش الملكي تعلن عن تفاصيل التذاكر الخاصة بمؤجل الدورة 22 ضد بركان

جماهير الجيش الملكي

A- A+
  • أعلنت إدارة فريق الجيش الملكي لجماهير النادي عن أثمنة وأماكن بيع تذاكر المقابلة التي ستجمع الجيش الملكي مع خصمه نهضة بركان برسم مؤجل الدورة 22 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، التي ستجرى بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم غد الأربعاء 17 أبريل 2019 ابتداء من الساعة السادسة مساء.

    وكشفت إدارة الجيش الملكي عبر بلاغ، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه، أنها خصصت نقطة لبيع التذاكر الخاصة بكل من جمهور الجيش والنهضة البركانية بهذه المباراة، مشيرة أن جمهور الجيش سيجدها بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله وبالضبط بالباب الشمالي والجنوبي وباب القاعة المغطاة يوم المباراة ابتداء من الساعة 11 صباحا، في حين سيجد جمهور نهضة بركان التذاكر بباب المركب المقابل لحديقة الحيوانات بالرباط بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا من يوم غد الأربعاء.

  • وفي ما يخص أثمنة التذاكر قالت إدارة الجيش أن ثمن المنصة الشرفية (المدخل k) المدرج “2” هو 100 درهم، والمدرجات المغطاة الجانبية (المدخل H) المدرج “3-4-5” بخمسين درهما، بينما المدرجات المكشوفة (المدخل “E-F-G” المدرج “6 7 8 9 10 11 12”) يبلغ ثمنها 30 درهما.

    في حين جرى تخصيص أماكن خاصة للعائلات بكل من المنصة الشرفية (المدخل L) المدرج “24” بثمن 100 درهم، والمدرجات الجانبية (المدخل A) المدرج “21 22 23” بـ 50 درهما، و المدرجات المكشوفة (المدخل D) المدخل “14” بثمن 30 درهما.

    فيما تم تخصيص المدرجات المكشوفة بالمدخل B المدرج 19 لجماهير النهضة البركانية والتي تبلغ تكلفتها 30 درهما، في الوقت الذي ستفتح فيه أبواب الملعب لاستقبال الجماهير بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية