عاجل…بعثة حسنية أكادير تحط الرحال بمطار المسيرة وسط احتفالات عارمة للجماهير

عاجل…بعثة حسنية أكادير تحط الرحال بمطار المسيرة وسط احتفالات عارمة للجماهير

A- A+
  • حطت بعثة حسنية أكادير قبل قليل من ليلة الإثنين 15 أبريل 2019، الرحال بمطار المسيرة الدولي بأكادير بعد أقل من 24 ساعة فقط على إقصائها من دور ربع نهائي كأس الكاف ، على حساب نادي الزمال المصري، وسط احتفالية كبيرة لجماهير الفريق التي حجت لبوابة المطار لاستقبال مكونات الغزالة السوسية بعد المسار التاريخي الذي بصموا عليه بهذه المنافسات الإفريقية.

  • ووصل جل لاعبي الحسنية إلى مطار المسيرة رفقة مسيري النادي وبعض الجماهير التي رافقت النادي في رحلته نحو مصر، في احتفالية سجلت حضوراً مهما لعشاق وأنصار الفريق الذين وبالرغم من الساعة المتأخرة من وصول الطائرة التي أقلت الفريق ، إلا أنهم حجوا بكثافة وظلوا ينتظرون لساعات أمام البوابة الرئيسية للمطار، احتفالاً بالوجه البطولي الذي أبان عنه اللاعبون في المواجهة الحارقة التي جمعتهم بنادي الزمالك.

    ورددت مئات الجماهير التي حجت للمطار شعارات قوية احتفاء بإنجاز الفريق، معبرين عن سعادتهم الكبيرة بهذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق للنادي، وحولوا المطار لساحة الاحتفال، بترديدهم لأشهر الأغاني والشعارات الممجدة لواحد من أعرق الأندية المغربية.

    وكان فريق حسنية أكادير، قد تعرض للإقصاء يوم أمس عقب هزيمته أمام نادي الزمالك المصري بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب الجيش بالسويس وتعادله بمباراة الذهاب بأكادير بصفر لمثله.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    النائب العام السوداني يلغي نيابة أمن الدولة وينشئ نيابة مكافحة الفساد