السنغال تحرم المنتخب الوطني المغربي من فوز محقق

السنغال تحرم المنتخب الوطني المغربي من فوز محقق

A- A+
  • ضيع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، فوزا مهما مساء يومه الإثنين على حساب خصمه المنتخب السنغالي، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثانية لحساب منافسات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة التي تقام حاليا بتنزانيا، بعد تعادلهما بنتيجة هدف لمثله.

    وواجه أبناء الإطار الوطني جمال السلامي خصمين في لقاء اليوم بعد خصمه الأول السنغال، وهما الحرارة والرطوبة المرتفعتان، إلا أنهم كانوا قريبين من الإطاحة بنظرائهم السنغاليين والتغلب عليهم بنتيجة هدف دون مقابل الذي حمل توقيع اللاعب توفيق بنطالب في الدقيقة السادسة والأربعين، قبل أن يعدل اللاعب أليو بالدي الكفة لمنتخب بلاده السنغال في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

  • وعن نفس المجموعة الأولى، تفوق المنتخب الكاميروني خصم المنتخب الوطني المغربي المقبل، على حساب منافسه منتخب غينيا بنتيجة هدفين دون مقابل، ليتصدر المنتخب الممثل للأسود غير المروضة برصيد ثلاث نقاط بينما اكتفى فتيان جمال السلامي بالمرتبة الثانية مناصفة مع المنتخب السنغالي برصيد نقطة واحدة، بينما تذيل المنتخب الغيني سبورة هذه المجموعة بصفر نقطة.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه يوم الخميس المقبل منتخب الكاميرون بداية من الساعة الثانية بعد الزوال حسب التوقيت المحلي بتنزانيا والثانية عشرة ظهرا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش +1).

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انتحار خمسيني شنقا بسلك كهربائي في مدينة طنجة