الوداد يفوز بخماسية ويتأهل إلى المربع الذهبي من عصبة الأبطال الإفريقية

الوداد يفوز بخماسية ويتأهل إلى المربع الذهبي من عصبة الأبطال الإفريقية

A- A+
  • تأهل فريق الوداد الرياضي، إلى نصف نهائي مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، بعد فوزه مساء اليوم السبت، على ضيفه حوريا كوناكري الغيني، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

    وبسط الفريق الأحمر سيطرته على المباراة مند البداية، لينجح وليد الكرتي في افتتاح حصة التسجيل في حدود الدقيقة ال 20، مانحا فريقه التقدم، ليعود بعدها نفس اللاعب لإضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة ال 30، بعدها بأربع دقائق عاد المدافع عبد اللطيف نصير لتسجيل الهدف الثالث للوداد، لينتهي الشوط الأول بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

  • ومع بداية الجولة الثانية، تمكن فريق الوداد من تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب محمد الناهيري عند الدقيقة الدقيقة ال 59، وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بخمس دقائق، اختتم رشيد حسني مهرجان الأهداف، بإضافته الهدف الخامس، لتنتهي المباراة، بفوز الوداد الرياضي، بخماسية نظيفة، ليتأهل بذلك إلى المربع الذهبي من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

    وكانت مباراة الذهاب، التي أجريت قبل أسبوع على أرضية ملعب 28 شتنبر بالعاصمة الغينية كوناكري، قد انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث