بعثة حسنية أكادير تغادر صوب القاهرة لمواجهة الزمالك وهذا ما وقع بالمطار

بعثة حسنية أكادير تغادر صوب القاهرة لمواجهة الزمالك وهذا ما وقع بالمطار

حسنية أكادير

A- A+
  • غادرت قبل قليل، من ليلة الأربعاء 10 أبريل 2019، بعثة فريق حسنية أكادير أرض الوطن عبر مطار المسيرة الدولي في اتجاه بلاد الفراعنة ”مصر”، وذلك استعدادا للمواجهة التي سيجريها الفريق ضد ”الزمالك المصري” يوم الأحد المقبل، برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية ”الكاف”.
    وأكدت مصادر لـ ”شوف سبور”، أن طائرة كتيبة المدرب الأرجنتيني ”كاموندي” قد أقلعت عند حدود الساعة التاسعة من ليلة اليوم في رحلة نحو مدينة الدار البيضاء، قبل أن تحلق وتكمل المسير نحو العاصمة القاهرة.
    هذا وسافرت الغزالة السوسية لمصر بكامل عناصرها الأساسية التي لعبت مقابلة الذهاب بأكادير، إضافة إلى عودة عناصر أخرى كانت تعاني من الإصابة والتوقيف، حيث تأكد عودة كل من ”أيوب الملوكي” المصاب و”كريم باعدي”و ”عبد الحكيم باسين” الموقوفان، وهو ما سيعطي دفعة وجرعة زائدة للفريق في هذه المواجهة، بعدما أصبح لا يعاني من أي مركب نقص، إذ تغمر أجواء حماسية كل مكونات النادي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تعزز بها الظهور المشرف الذي ظهر به الفريق أمام عملاق مصر، بعدما أحرجه وكاد أن يهزمه بملعب أدرار لولا سوء الطالع.
    ويسعى أصدقاء ”كريم البركاوي” لخطف بطاقة التأهل من قلب العاصمة ”المصرية”، بالرغم من أن كل الظروف تلعب لصالح الفريق، الزمالكي خاصة بعد خطفه لتعادل ثمين من أكادير إثر إنهائه للقاء بصفر لمثله.
    ومن جانب آخر حجت مجموعة من الجماهير للمطار وقامت بتوديع لاعبي الفريق بطريقة حضارية وتحفيزية، حيث وجهت نداءً للاعبين عبر رفعهم لـ ” لافتة” تضم عبارة مكتوب عليها ”اجعلوا أكادير تفتخر بكم” في إشارة منهم للإجتهاد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة المصيرية بالقاهرة.
    جدير بالذكر، أن لقاء الإياب، سيجرى يوم الأحد القادم، بالقاهرة، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي صفر لمثله في المباراة التي أجريت يوم الأحد الماضي على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس