ميتر غيمز ونانسي عجرم وبرشلونة يحتفلون بصعود شباب المحمدية إلى القسم الثاني

ميتر غيمز ونانسي عجرم وبرشلونة يحتفلون بصعود شباب المحمدية إلى القسم الثاني

A- A+
  • أكد مصدر قريب من المكتب المسير لنادي شباب المحمدية لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا هشام أيت منا، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الإثنين، أن الفريق الممثل لمدينة ”الزهور” سينظم حفلا غنائيا كبيرا بعاصمة ”فضالة” احتفاء بصعود الفريق إلى القسم الوطني الثاني للمحترفين ”اتصالات المغرب”.

    وأضاف المصدر نفسه أن مسؤولي الشباب سينظمون حفلا فنيا كبيرا يوم السادس والعشرين من شهر يوليوز المقبل بأحد الفضاءات العمومية بمدينة المحمدية، سيحييه كل من الفنان الأمريكي ميتر غيمز والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، إضافة إلى ألمع النجوم العالميين، مشيرا أن كل مكونات الفريق ستحتفل بهذا الإنجاز الذي غاب عن الفريق لأكثر من عشرين سنة.

  • وتابع المصدر ذاته أن شباب المحمدية سيخوض مباراة ودية شهر يونيو المقبل مع نادي برشلونة الإسباني احتفالا بنفس المناسبة، مبرزا أن هذا اللقاء من المنتظر أن يحتضنه ملعب البشير بمدينة المحمدية الذي أصبح في حلة جديدة، وذلك بعد أن عرف مجموعة من الإصلاحات.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي شباب المحمدية كان قد حقق الصعود رسميا إلى القسم الوطني الثاني للمحترفين، وذلك بعد فوزه يوم أمس الأحد على خصمه النادي المكناسي بنتيجة هدف دون مقابل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الدواجن بالمغرب : إنتاج 782 ألف طن من اللحوم البيضاء و 6.9 مليار بيضة سنويا