رسالة قوية من ”الوينرز” إلى المسؤولين عن إصلاح ”دونور”

رسالة قوية من ”الوينرز” إلى المسؤولين عن إصلاح ”دونور”

A- A+
  • نشر أولترا ”وينرز”، الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا قويا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” يومه الإثنين، طلب من خلاله من الشركة المكلفة بإصلاح المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بفتح ”دونور” لاحتضان مباريات الفريق الأحمر من جديد.

    وقالت مجموعة ”الوينرز” في بلاغها، إن ”الوداد الرياضي الممثل الوحيد للمملكة في أهم مسابقات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأبسط ما يمكن أن يستفيد منه الفريق هو الإستقبال على أرضه بمركب محمد الخامس”.

  • وأضاف البلاغ نفسه أن ”إلترا وينرز 2005 تجدد مطلبها بضرورة فتح المركب في مباراة الإياب ضد حوريا كوناكري، لأنه لا يمكن أن نتقبل فشل المسؤولين عن إصلاح الملعب لسنوات متوالية”.

    وحسب المصدر نفسه فإن ”مصلحة البلاد قبل أي شيء، وفتح مركب محمد الخامس ضرورة ملحة”، مختتما بشعار قوي، ”حلو دونور للوداد ممثل البلاد”.

    تجدر الإشارة إلى أن الشركة المكلفة بتسيير وتدبير المركب الرياضي محمد الخامس كانت قد أغلقت أبوابه نهاية سنة 2018 الماضية، ولا زالت لم تفتحه إلى حدود الساعة، الشيء الذي أثار غضب واستياء الجماهير الودادية بشكل خاص والجماهير البيضاوية بشكل عام.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”