سكوب | الوداد الرياضي يحسم أولى صفقاته الصيفية

سكوب | الوداد الرياضي يحسم أولى صفقاته الصيفية

الوداد الرياضي

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اتفق رسميا مع الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو، المحترف حاليا بنادي وفاق سطيف الجزائري، والذي يشغل مركز خط وسط هجومي، من أجل التوقيع له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وأضافت المصادر نفسها أن إدارة ”وداد الأمة” اجتمعت بوكيل أعمال اللاعب الجزائري نهاية الأسبوع الماضي، وتوصلوا إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال هذا الأخير إلى الفريق الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مبرزة أن الطرفين اتفقا على كل بنود العقد التي اشترطها كل طرف من قبل.

    وحسب المصادر ذاتها، فإن مسؤولي ”القلعة الحمراء” كانوا قريبين من التوقيع للاعب الجزائري جابو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن بعض الأمور حالت دون ذلك، مشيرة أن اللاعب المذكور عبر للمكتب المسير لنادي الوداد الرياضي عن إعجابه كثيرا بالفريق، وكان يرغب دائما في خوض تجربة جديدة بالدوري المغربي واللعب في صفوف النادي الأحمر.

  • تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي يرغب في تعزيز تركيبته البشرية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة كون الفريق سينافس خلال الموسم الكروي المقبل على أربع واجهات، أبرزها البطولة الاحترافية، كأس العرش، دوري أبطال إفريقيا وكأس زايد للأندية الأبطال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عالم الزلازل الهولندي يحذر: هزات و زلزال مرتقبة بين 8 و 10 ماي