فريق حسنية أكادير يخيب آمال جماهيره ويتعادل بميدانه مع الزمالك المصري

فريق حسنية أكادير يخيب آمال جماهيره ويتعادل بميدانه مع الزمالك المصري

حسنية أكادير

A- A+
  • خيب فريق حسنية أكادير لكرة القدم تطلعات جماهيره الغفيرة التي حجت بكثافة لملعب أدرار، ليلة الأحد 7 أبريل، وذلك بعد أن أجبره ضيفه الزمالك المصري على التعادل السلبي صفر لمثله، خلال اللقاء الذي جمعهما برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وتميز اللقاء بسيطرة كبيرة لأصحاب الأرض على مجريات المقابلة، حيث دخلوا بقوة في أجواء المباراة منذ الدقائق الأولى، مسجلين فرصا سانحة للتسجيل خاصة في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، حينما ضيع ”تامر صيام” هدفا محققا أمام مرمى فارغة بطريقة غريبة، خلفت استياءً عارما وسط جماهير الفريق.

  • وظل نادي الحسنية يتحكم في مجريات هذا النزال باعتماده على كرات قصيرة في وسط الميدان، مع تنفيذ هجمات منسقة بالاعتماد على الأطراف، والتي عاش معها دفاع الزمالك لحظات مرعبة طيلة الشوط الأول، إذ لم يسجل الضيوف، ولو فرصة واحدة سانحة للتسجيل، لينتهي الوجه الأول للمباراة بنتيجة البياض.

    ومع بداية الجولة الثانية، تغير النهج التكتيكي لنادي الزمالك المصري، إذ خرج من قوقعته الدفاعية نسبيا، وحاول المناورة في أكثر من مناسبة، إلا أن جل كراته تقف عند أرجل لاعبي الحسنية الذين سرعان ما يفككون الكرة، ويقومون ببناءات هجومية انطلاقا من وسط الميدان الذي بسطوا عليه سيطرة محكمة، إلا أن قلة التركيز والتسرع جعلت مجموعة من الفرص تضيع، وتتبخر أهداف كانت محققة في مجموعة من دقائق الشوط الثاني، ليضيعوا فوزا كان في المتناول، لا سيما في ظل الوجه الباهت الذي ظهرت به عناصر الزمالك المصري.

    وبهذا التعادل يكون فريق حسنية أكادير قد وضع نفسه في مأزق كبير وتنتظره مواجهة صعبة في مباراة الإياب التي ستلعب بالقاهرة يوم 14 أبريل من الشهر الجاري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الثلاثاء: حار نسبيا بكل من الأقاليم الجنوبية والجنوب الشرقي وداخل سوس