بالفيديو : هزيمة مدوية للأهلي المصري بخماسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي

بالفيديو : هزيمة مدوية للأهلي المصري بخماسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي

A- A+
  • مني فريق الأهلي المصري بهزيمة مدوية قبل قليل من يومه السبت، وذلك بعد خسارته غير المتوقعة أمام فريق “صن داونز” الجنوب إفريقي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما بـ “بريتوريا” برسم ذهاب دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا.
    وتناوب على تسجيل أهداف ” صن داونز” كل من “ثيمبا زواني” في الدقيقة 13، و “ولدايني أريندسي” في الدقيقة 23، و “ريكاردو ناسيمينتو” من ركلة جزاء في الدقيقة 47، و “جاستون سيرينو” في الدقيقة 62، و “باكاماني ماهلابي” في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.
    وظهر فريق الأهلي المصري في هذه المواجهة بمستوى جد ضعيف خيب آمال الكثير من الجماهير المصرية التي عبرت عن غضبها الشديد من الأداء الباهث للاعبين والتراخي الذي أبانوا عليه طيلة أطوار المقابلة، مستغربين في الآن نفسه من هذه الهزيمة القاسية وغير المتوقعة، واجتاحت عبارات الاستهجان مواقع التواصل الاجتماعي بمصر مستنكرة أداء الفريق في هذه المباراة.
    هذا وأصبح على فريق الأهلي المصري الفوز بحصة 6 أهداف في مباراة الإياب بالقاهرة إن أراد بلوغ دور نصف النهائي من هذه المسابقة القارية، وهو ما اعتبره الكثيرون معجزة ومستحيلا تم تحقيقه في ظل المستوى المتواضع للنادي خلال الآونة الأخيرة والنفسية المتأزمة للاعبين بعد الهزيمة القاسية اليوم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية