الحواصلي: الحسنية ليست لقمة سائغة في يد الزمالك وسنتجاوزهم للمرور للدور الموالي

الحواصلي: الحسنية ليست لقمة سائغة في يد الزمالك وسنتجاوزهم للمرور للدور الموالي

A- A+
  • أكد حارس فريق حسنية أكادير “عبد الرحمان الحواصلي” أن الغزالة السوسية ليست فريسة سهلة المنال ولقمة سائغة، بل هي فريق لديه تاريخ ولاعبون متميزون، سيقولون كلمتهم في المقابلة التي ستجمعهم يوم غد الأحد مع نادي الزمالك المصري، الذي أبدى فرحة كبيرة بعدما علم أن القرعة أوقعته مع الحسنية.

    وجاء هذا في الندوة الصحفية التي عقدها فريق حسنية أكادير صباح يومه السبت 6 أبريل 2019، بقاعة الندوات بالمركب الرياضي لأدرار بأكادير، لتسليط الضوء وتقريب الجسم الإعلامي من تفاصيل المقابلة القوية التي ستجمع كتيبة “كاموندي” مع نادي الزمالك المصري، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكاف، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا من يوم غد الأحد 7 أبريل بأكادير.

  • وشدد “الحواصلي” في كلمته، على أن المقابلة ستكون قوية ولاعبو الحسنية متحمسون لهذا اللقاء الذي وصفه بالتاريخي، مشيرا أن أي لاعب يتمنى أن يلعب مثل هذه المباريات الكبيرة؟ وأمام فرق عملاقة من حجم “الزمالك” الذي يسبقه تاريخه العريق.

    وزاد المتحدث، ليوضح أن الزمالك بالغ كثيرا في استهانته بفريق حسنية أكادير، بعدما فرح بكون القرعة وضعته مع أكادير، غير أننا كلاعبين سنحاول إجهاض فرحتهم التي لن تعمر طويلا، وسنتجاوزهم للعبور للدور المقبل، وذلك لإسعاد كافة الجماهير السوسية، يقول الحواصلي.

    وأضاف، أن الحسنية لم يعد لديها ما تخسره في هذه المباراة، واللاعبون جد متحررين من الضغط، ومستعدون لأداء مقابلة تاريخية ستبقى في الأذهان، مضيفا أن الضغط كله يقع على الخصم “الزمالك المصري” لكونه متعود على بلوغ الأدوار النهائية في هذه المنافسات، ومرشح فوق العادة بالظفر بالكأس، وهو ما يجعل لاعبيه تحت ضغط رهيب للظهور بالوجه الذي تنتظره منهم جماهيرهم.

    وأبرز حارس عرين الغزالة السوسية في خضم قراءته التقنية للمقابلة، أن فريقه سيحاول ما أمكن تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وأن لا تتلقى شباكه أي هدف بملعب أدرار، مبرزا أن مثل هذه المقابلات تلعب على جزئيات بسيطة، وغير مسموح فيها بالخطأ لأنها لا تتكرر كثيرا، سواء في تاريخ اللاعبين أو في تاريخ الأندية، والزمالك لديهم تجربة كبيرة، إلا أن ذلك لا ينقص من مكانتنا وحظوظنا، فحلم الحسنية بدأ يكبر شيئا فشيئا بعدما كان هدفنا في بداية الموسم هو الوصول فقط لدور المجموعات، واليوم نحن بلغنا دور الربع، وتجاوزنا مجموعة كانت تضم أندية قوية مثل الرجاء الفائز بالنسخة الماضية من هذه الكأس، والنهضة البركانية التي تتوفر هي الأخرى على تجربة محترمة بالمنافسات الافريقية واستطعنا تجاوزها، يضيف المتحدث.

    واستغرب “الحواصلي” من النظرة “التقزيمية” التي ينظر بها الزمالك للحسنية، مشددا بقوله “ربما كانبانو ليهم فريق صغير، لكن يوم المباراة غادي نبينو ليهم كلاعبين أن وصول فريق حسنية أكادير لهذا الدور لم يكن بمحض الصدفة، وإنما جاء عن جدارة واستحقاق، وطموحنا أن نقصي الزمالك، ونمر للدور الموالي إن شاء الله”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية