مديرية يحيى حدقة تختار هذا الحكم لإدارة قمة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي

مديرية يحيى حدقة تختار هذا الحكم لإدارة قمة الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي

الرجاء الرياضي - أولمبيك آسفي

A- A+
  • كشفت اللجنة المركزية للتحكيم، التي يترأسها يحيى حدقة، والتابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير اللقاء الذي سيجمع يوم الأحد المقبل بين فريقي أولمبيك آسفي ومضيفه الرجاء الرياضي، برسم الجولة الرابعة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية ”اتصالات المغرب”.

    وأسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة حكم وسط للحكم توفيق كورار، لإدارة قمة الرجاء وآسفي، وسيساعده كل من الحكمين رشيد اللوزاتي كمساعد أول، وكمال برغديش كمساعد ثاني، بينما أسندت مهمة الحكم الرابع للحكم هشام شاكي الذي ينتمي لعصبة الدار البيضاء الكبرى.

  • وفي سياق متصل، سيحل نادي أولمبيك آسفي صاحب المرتبة السابعة برصيد اثنين وثلاثين نقطة ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه الرجاء الرياضي، المحتل للمركز الثاني برصيد أربع وثلاثين نقطة في صراع قوي على وصافة الدوري والاقتراب أكثر من صاحب الريادة نادي الوداد الرياضي.

    تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي ستجمع بين فريقي الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي يوم الأحد القادم، سيحتضنها ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الرابعة عصرا، حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أيت طالب: الناس اللي مراض غايبقاو يتعالجو والمستشفيات تتحمل المسؤولية