بالفيديو..نيمار يُغضب العرب والمسلمين ويوافق على زيارة إسرائيل بدعوة من نتنياهو

بالفيديو..نيمار يُغضب العرب والمسلمين ويوافق على زيارة إسرائيل بدعوة من نتنياهو

A- A+
  • وافق الدولي البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي على الدعوة التي وجهها له رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لزيارة إسرائيل.

    ووفق موقع “روسيا اليوم”، يومه الأربعاء، فقد جاء ترحيب نيمار بالزيارة، بعد أن انتشر فيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي لنتنياهو وهو يدعو النجم البرازيلي لزيارة إسرائيل، مشيرة إلى أن الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو، نشر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، التقطه على هامش زيارته لإسرائيل هذا الأسبوع.

  • ويظهر الفيديو نتنياهو، يقف بجانب بولسونارو ويوجه رسالة باللغة الإنجليزية لنيمار وصديقه راكب الأمواج الشهير غابرييل ميدينا بالقول: “رجاء تعالوا إلى إسرائيل، عليكما أن تزورا إسرائيل، أنتما مدعوان، نيمار وميدينا، أحضرا الجميع معكما”!، قبل أن يظهر نيامار في فيدو ثاني، رد من خلاله على دعوة نتنياهو بالقول بالإنجليزية: “مرحبا نتنياهو وبولسونارو. أشكرك على دعوتك. إسرائيل، نحن قادمون”!.

    وفور تداول خبر موافقة نميار على زيارة إسرائيل وترحيبه بدعوة نتنياهو، تفاعل ملايين العرب والمسلمين، حيث عبر العديد منهم عن غضبهم الشديد لموافقته على دعوة “المحتل”، داعين الجميع إلى إطلاق حملة تهدف إلى مقاطعة المباريات التي يشارك بها اللاعب البرازيلي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”