وينرز يهدد بالخروج للشارع من أجل الاحتجاج في وجه الشركة المسؤولة عن الإصلاحات

وينرز يهدد بالخروج للشارع من أجل الاحتجاج في وجه الشركة المسؤولة عن الإصلاحات

A- A+
  • نشر أولترا ”وينرز” الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا شديد اللهجة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، عبّر من خلاله عن استيائه الشديد من الشركة المكلفة بتسيير وتدبير المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، التي تأخرت كثيرا في فتح ”دونور” لاحتضان مباريات الفريق الأحمر من جديد.

  • وقال الفصيل الودادي في بلاغه، أن ”جمهور كرة القدم بمدينة الدارالبيضاء مَلّ من سياسة العبث الممارسة في تدبير الشأن الرياضي، ولعل مركب محمد الخامس لمثال واضح على حجم التسيب في تدبير معلمة من معالم المملكة”.

    وأضاف البلاغ نفسه، أن ”الأشغال تنطلق ولا يعلم أي كان متى ستنتهي، بمباركة مجلس المدينة الذي يتقن تفويت الصفقات فقط دون متابعة أو محاسبة”.

    وحسب المصدر نفسه،” بلا أي ذرة حياء تتواصل عملية نهب المال العام بلا حسيب أو رقيب وبذريعة إصلاح ينطلق بلا سابق إعلان وفي ذروة الموسم الرياضي ودون أي مراعاة لمصالح العباد والبلاد، تم تبذير الملايير بلا أي وجه حق ودون أن نرى تطويرا في البنيات التحتية للمركب ، وحتى أبسط شروط الراحة غير متوفرة ( الماء ، الأكل ، المراحيض ، أماكن مخصصة للصلاة … ) ”.

    الممثل الوحيد للمغرب في المنافسة الأقوى قاريا يعاني من التهجير ، بسبب أن الملعب أصبح في قبضة شركة تستعرض عضلاتها وتجيد التلاعب بالرأي العام، وفي الوقت الذي تقف فيه وزارة الشباب والرياضة في دور المتفرج دون أي رد فعل على أرض الواقع، إضافة لرئيس الجامعة المتفرغ فقط لإرضاء الضفة الأخرى، وتقديم دعمه المادي والمعنوي، مع العلم أن نفس الملعب تم تأجيل إغلاقه الموسم الماضي لغاية نهاية المنافسة الأضعف في إفريقيا، يضيف البلاغ.

    وأبرز نفس المصدر، أنه ”يجب، اليوم أن يتحمل فوزي لقجع مسؤوليته كاملة ، ولن نسمح بسياسة الكيل بمكيالين لتلميع صورته بعد الحملة التي تعرض لها، فما يحدث كان ليطيح برؤوس كبيرة في البلدان التي تحترم نفسها”.

    وتابع البلاغ، أن” إقفال ملعب لكل هذه المدة مع الغلاف المالي الكبير المخصص يورط بالواضح المسؤولين عن الملعب . ومن هذا المنبر الترا وينرز تجدد استنكارها للعبث واللامسؤولية التي يعرفها المركب الرياضي في غياب ضمير حي يربط المسؤولية بالمحاسبة، ونشدد على ضرورة فتح المركب بشكل مستعجل، ومحاسبة المتورطين في التأخير الذي تعرفه الأشغال منذ أزيد من أربع سنوات، ولن نسمح أن يكون الوداد الرياضي ضحية للصراعات السياسية والحزبية الضيقة”.

    واختتم البلاغ، بأنه ” في حال تواصل التماطل واستفزاز مشاعر الجماهير فسنضطر للخروج للشارع والإحتجاج على المطلب الذي نراه مشروعا ، ولما لا وهو مطلب في صالح الكرة المغربية وممثلها الوحيد في العصبة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الهجرة الإسبانية.. إحصاء أزيد من 21 مليون عامل وتراجع البطالة إلى 2,66 مليونا