شباب المحمدية يحقق الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني.. ويرغب في التشامبيونزليغ

شباب المحمدية يحقق الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني.. ويرغب في التشامبيونزليغ

A- A+
  • حقق نادي شباب المحمدية لكرة القدم رسميا الصعود إلى القسم الوطني الثاني للمحترفين، وذلك بعد فوزه مساء يومه الإثنين على حساب مضيفه النادي البلدي ورزازات بنتيجة هدف دون مقابل، برسم الجولة السادسة والعشرين لحساب منافسات القسم الوطني الأول هواة.

    وقال هشام أيت منا، رئيس الفريق الممثل لمدينة “الزهور” في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” مباشرة بعد نهاية هذا اللقاء، إنه سعيد جدا بالصعود الذي حققه فريقه إلى القسم الوطني الثاني للمحترفين، مشيرا أن هذا الصعود جاء بعد عمل كبير قام به مكتبه المسير وكل الأطقم الإدارية والتقنية للنادي.

  • وتابع أيت منا، في التصريح نفسه، أنه سيعمل جاهدا رفقة كل عناصر “المحمدية” خلال الموسم الكروي المقبل 2020/2019 على تحقيق الصعود للمرة الثانية على التوالي، لكن هذه المرة إلى القسم الاحترافي الأول، لأنه هو المكان الأصلي لفريق شباب المحمدية، مشيرا أن حلمه كبير في الوصول بالفريق إلى أحد المراكز الأولى المؤهلة لنهائيات دوري أبطال إفريقيا.

    وأضاف المتحدث نفسه أنه سيعزز فريقه بلاعبين مجربين خلال الموسم الكروي المقبل، من أجل المنافسة على الصعود إلى القسم الوطني الأول، مختتما كلامه بأنه سيقوم بتنظيم حفل كبير خلال الأيام القليلة المقبلة بمدينة المحمدية احتفاء بصعود شباب المحمدية إلى القسم الوطني الثاني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”