الوداد الرياضي يكرم وفادة ضيفه شباب الريف الحسيمي بسداسية ويقترب من لقب الدوري

الوداد الرياضي يكرم وفادة ضيفه شباب الريف الحسيمي بسداسية ويقترب من لقب الدوري

A- A+
  • أكرم الوداد الرياضي وفادة ضيفه شباب الريف الحسيمي بستة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما زوال اليوم الإثنين، على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الـ23 من الدوري المغربي للمحترفين.

    ولم يمهل فريق الوداد ضيفه سوى ثماني دقائق ليفتتح حصة التسجيل عن طريق المدافع محمد الناهيري من نقطة الجزاء، ليعود بعدها النيجيري بابا توندي ليسجل الهدف الثاني للوداد عند الدقيقة الـ 47، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

  • وبعد دقيقين من انطلاقة الجولة الثانية، ضاعف اللاعب محمد أوناجم الغلة بتسجيله الهدف الثالث لأبناء فوزي البنزرتي، لتستمربعدها السيطرة الودادية على أطوار المباراة ويتمكن بابا توندي من تسجيل الهدف الثاني له والرابع لفريقه عند الدقيقة الـ 53، بعد ذلك أضاف فريق الوداد الهدف الخامس عن طريق اللاعب وليد الكرتي، ليتمكن بعدها الإسباني مارتين بينجوا من تسجيل الهدف اليتيم للحسيميين في الدقيقة 85، قبل أن يختتم اللاعب زهير المترجي مسلسل الأهداف قبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي للمقابلة.

    وبهذا الفوز قطع الوداد الرياضي خطوة كبيرة للفوز بلقب الدوري المغربي، فيما زادت الهزيمة من معاناة الفريق الحسيمي في مؤخرة الترتيب، وجعلته أقرب من أي وقت مضى لمغادرة القسم الأول.

    شوف سبور,المغرب, الوداد الرياضي, شباب الريف الحسيمي, الدوري المغربي, وليد الكرتي, بابا توندي, أشرف داري,

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية