ملعب الغرافة جاهز لاستقبال السوبر الإفريقي ويتزين بألوان الفريقين

ملعب الغرافة جاهز لاستقبال السوبر الإفريقي ويتزين بألوان الفريقين

A- A+
  • أعلنت اللجنة المنظمة المحلية لكأس السوبر الإفريقي في نسخته الـ 27، والتي ستجمع بين الرجاء البيضاوي والترجي التونسي، في 29 مارس الجاري عن جاهزية ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي لاستضافة هذا العرس الكروي المتميز والذي سيتسع لحوالي 20 ألف متفرج كطاقة استيعابية.

  • وذكر ممثلون عن اللجنة، أن الملعب أصبح في حلة جيدة ولبس ثوب وألوان الفريقين وأبان عن جاهزيته لاحتضان الموعد الكروي العربي الإفريقي، معبرين عن سعادتهم باستضافة ملعب الغرافة بالدوحة لهذا الحدث الرياضي، خصوصا وأن فريقي الرجاء البيضاوي والترجي التونسي يمتلكان قاعدة جماهيرية عريضة في إفريقيا والعالم العربي وفي قطر من خلال الجاليتين التونسية والمغربية وغيرها من الجماهير المحبة للعبة، ومسجلين أن هذا الموعد الكروي العربي الإفريقي جزء من الأحداث الرياضية المهمة الترويجية لقطر كوجهة رياضية، وتجربة « أساسية ومهمة » من بين تجارب أخرى في طريق الاستعداد لاكتساب الخبرات المطلوبة لتنظيم بطولة كأس العالم 2022.


    وطرحت تذاكر المقابلة منذ يوم الجمعة الماضي في دفعة أولى إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي للاتحاد القطري للعبة، قبل أن يتم طرح مجمل التذاكر على ثلاث دفعات، أولها سوقت 10 آلاف تذكرة، بينما عرضت الدفعة الثانية والثالثة 5 آلاف تذكرة لكل منهما، عبر ثلاث فئات بواقع 100 ريال قطري للفئة الأولى و50 ريال قطري للثانية و20 ريال للثالثة (دولار أمريكي يساوي 3.6398 ريال).


    ومن جانب آخر، حل كل من الفريقين (الرجاء البيضاوي)و(الترجي التونسي) صباح يومه الثلاثاء 26 مارس الجاري بالدوحة، وينتظر أن يخوضا تداريبهما قبل المباراة في أكاديمية التفوق الرياضي «اسباير».

    يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تجري فيها مباراة كأس السوبر الإفريقي خارج القارة الإفريقية، بعدما كان مقررا تنظيمها في 29 دجنبر 2018 بالملعب الأولمبي برادس بتونس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين