هذه هي الأسماء التي أضافها رونار إلى لائحة الأسود التي ستواجه الأرجنتين

هذه هي الأسماء التي أضافها رونار إلى لائحة الأسود التي ستواجه الأرجنتين

A- A+
  • يواصل المنتخب الوطني المغربي الأول تحضيراته للمباراة الودية، التي ستجمعه بنظيره الأرجنتيني، الثلاثاء المقبل 26 مارس الجاري، على أرضية ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة. في إطار استعدادات المنتخبين للمنافسات الرسمية المقبلة.

    واختار رونار ثمانية أسماء لتلتحق بلائحة 15 لاعبا التي واصلت التحضير بطنجة، ويتعلق الأمر بكل من منير المحمدي ورضا التكناوتي وأسامة الإدريسي ورشيد العليوي والمهدي بوربيعة ويوسف آيت بناصر وكريم باعدي ويونس عبد الحميد.

  • فيما استبعد الناخب الوطني المهاجم ”أيوب الكعبي” عن التشكيلة التي ستواجه الطانغو، بالإضافة إلى سماحه لكل من بدر بانون، عبد الإله الحافيظي، وزكرياء حدراف، بمغادرة معسكر المنتخب الوطني مباشرة بعد العودة من مالاوي، وذلك للالتحاق بناديهم الرجاء الرياضي، من أجل التحضير رفقة فريقهم لنهائي كأس السوبر الإفريقي.

    يشار إلى أن المنتخب المغربي تعادل سلبا، الجمعة الماضي، أمام مضيفه المالاوي، في إطار الجولة الأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا، التي ستحتضنها مصر الصيف المقبل، فيما انهزم المنتخب الأرجنتيني أمام منتخب فينزويلا بثلاثة أهداف لهدف واحد في مباراة ودية، لعبت بالعاصمة الإسبانية مدريد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    توماس توخيل يشيد بالدولي المغربي نصير مزراوي