الماص يحقق فوزا ثمينا على الكاك وينفرد بالمرتبة الثانية

الماص يحقق فوزا ثمينا على الكاك وينفرد بالمرتبة الثانية

A- A+
  • حقق نادي المغرب الفاسي لكرة القدم فوزا ثمينا على حساب خصمه القادم من عاصمة “سبو” النادي القنيطري، بنتيجة هدف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بالملعب الكبير لمدينة فاس، برسم الجولة الخامسة والعشرين لحساب منافسات الدوري الاحترافي الثاني “اتصالات المغرب”.

    وسجل الهدف الوحيد في اللقاء اللاعب الإيفواري ديدجي غيزا في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة ليمنح “النمور الصفر” فوزا مهما على “الكاك”، جعل “الماص” ينفرد بالمرتبة الثانية.

  • فوز فريق المغرب الفاسي في لقاء اليوم الذي كان بمثابة سد أمام النادي القنيطري يعبر عن المجهود الكبير المبذول من قبل المكتب المسير للـ “ماص” الذي يقوده حاليا الرئيس المنتدب إسماعيل الجامعي، الذي يقدم دعمه اللامشروط للعناصر “المصاوية” من أجل تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الأول للمحترفين.

    وفي المقابل، تعثر نادي رجاء بني ملال أمام مضيفه فريق وداد تمارة عن نفس الجولة السابقة، بعد أن خرج متعادلا في هذا اللقاء بنتيجة هدفين لمثلهما، جعله يتراجع للمرتبة الثالثة بنفس عدد نقاط “الماص” الذي انفرد بصدارة المركز الثاني بفارق الأهداف.

    تجدر الإشارة إلى أن الصراع سيكون قويا خلال الجولات الخمس المتبقية من عمر دوري القسم الوطني الثاني للمحترفين، حيث يتنافس كل من فرق نهضة الزمارمرة، المغرب الفاسي، رجاء بني ملال والنادي القنيطري بقوة على الصعود إلى قسم الصفوة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة