فيديو خطير…شاب يحمل سلاحا أبيض ويتوعد جماهير الحسنية بالقتل في مباراة الكوكب

فيديو خطير…شاب يحمل سلاحا أبيض ويتوعد جماهير الحسنية بالقتل في مباراة الكوكب

A- A+
  • تداولت مجموعة من الصفحات الفيسبوكية فيديو مثير يظهر أحد المراهقين الذي قيل إنه من بعض المحبسوبين على جماهير الكوكب المراكشي، وهو يحمل سلاحا أبيض ويقوم بتوجيه تهديدات بالقتل لأبناء مدينة أكادير ولجماهير فريق حسنية أكادير.

  • وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شريط الفيديو الذي وصف بالخطير مبدين استنكارهم الشديد مما أقدم عليه المشجع “المراكشي” حيث تناسلت التعليقات المستهجنة لمثل هذه التصرفات المستفزة والتي تثير الشغب في الملاعب الرياضية وتدعو للاقتتال بين أطياف الإلترات المغربية.
    وطالب المتفاعلون مع هذا الشريط من السلطات الأمنية بالتحرك العاجل لفتح تحقيق في محتوى هذا الفيديو وتوقيف الشاب الذي يتوعد جماهير الحسنية ويهددهم بسوء المصير في المباراة التي ستجمع فريق حسنية أكادير يوم الأربعاء المقبل بنادي الكوكب المراكشي بملعب أدرار برسم البطولة الوطنية.
    ومن جانب آخر عبر آخرون عن أسفهم الشديد مما باتت تعرفه الملاعب المغربية من أعمال شغب ومواجهات عنيفة بين بعض الدخلاء على التشجيع الرياضي، والذين يؤججون الأوضاع ويحولون مباريات كرة القدم من طابعها الرياضي إلى طابع يتسم بالعنف والشغب، الذي غالبا ما يخلف مجموعة من الخسائر التي تلحق بممتلكات الغير، مطالبين الجميع بعدم الانسياق وراء هؤلاء الدخلاء والمحرضين على العنف ومحاولة استئصالهم من الملاعب الرياضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجمعة: هطول أمطار رعدية بالمناطق الجنوبية وبمرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير