بعد المهدي قرناص.. جامعة القجع توقف أبرز لاعبي البطولة

بعد المهدي قرناص.. جامعة القجع توقف أبرز لاعبي البطولة

A- A+
  • قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء يوم أمس الخميس توقيف مجموعة من لاعبي البطولة الوطنية الإحترافية.

    هذا وتقرر توقيف نوصير الميموني لاعب المغرب التطواني لـ3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 3000 درهم، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفتح الرياضي، حيث قام بضرب لاعب الخصم بالرأس، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

  • ومن جهة أخرى، جرى توقيف عبد الكبير الوداي، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراتين نافذتين، لتبادل السب مع لاعب فريق الخصم، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

    بالإضافة، إلى هؤلاء، قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية توقيف عمر العرجون، لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 53_ 2 من قانون العقوبات.

    وأخيرا توقيف المهدي أوبيلا، لاعب حسنية أكادير لمباراتين نافذتين، لتبادل السب مع لاعب فريق الخصم، خلال اللقاء الذي جمع فريقه بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

    وكانت جامعة القجع، قد قررت إيقاف لاعب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم المهدي قرناص لمدة سنتين واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، عقب اعتدائه بالضرب المؤدي إلى الجرح في حق حكم المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك آسفي، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أوزين: لاصراع مع الاتحاديين فقط طموح مشروع لرئاسة لجنة العدل والتشريع