رئيس الريال يتراجع عن شراء عقود نجوم كرة القدم

رئيس الريال يتراجع عن شراء عقود نجوم كرة القدم

A- A+
  • رفض فلورنتينو بيريز رئيس فريق ريال مدريد لكرة القدم، كسر حاجز 100 مليون يورو في سوق الانتقالات بعد أن كان يشتهر بإنفاقه السخي لتدعيم صفوف فريقه.

    وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية،يوم أمس الأحد، أن آخر صفقة كبيرة أبرمها ريال مدريد كانت في صيف 2014 بعد التعاقد مع خاميس رودريغيز من موناكو مقابل 80 مليون يورو، مشيرة إلى أن قبلها بعام أنفق 100 مليون يورو للتعاقد مع غاريث بيل محطما الصفقة القياسية السابقة التي أبرمها هو أيضا بضم كريستيانو رونالدو عام 2009 بـ94 مليون.

  • وحسب ذات المصادر، فإن ريال مدريد يتجه نحو نهج أسلوب آخر في الميركاتو وبات يعتمد على ضم المواهب الشابة وبأسعار منخفضة، عوض التوقيع مع النجوم الذي يكلفون خزائن النادي أموالا طائلة.

    ويرى بيريز أن هذه الأرقام مبالغ بها جداً بالنسبة للاعبين الذين لم يتوجوا بجائزة الكرة الذهبية أو لقب دوري أبطال أوروبا أو كأس العالم، مما جعله ينسحب من جميع الصفقات الكبرى في الآونة الأخيرة ويتوقف عند حاجز 100 مليون.

    وحسب ذات التقرير الذي أعدته الصحيفة الإسبانية، فإن سياسة بيريز ناجحة حتى الآن والدليل أنه حقق لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات، لكنها شددت على ضرورة المخاطرة والتكيف مع الأسعار الجديدة لأنه لا يمكن الاستمرار في العيش على أمجاد الماضي، فإن لم يتعاقد مع لاعبين قادرين بالفعل على قيادة الفريق نحو التتويج بالألقاب مستقبلاً، سيدخل الفريق بالنهاية في نفق مظلم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”