حصري : سيدينو لـ ‘شوف تيفي’..’الزمالك فريق كبير والحسم سيكون في ملعب أدرار’

حصري : سيدينو لـ ‘شوف تيفي’..’الزمالك فريق كبير والحسم سيكون في ملعب أدرار’

A- A+
  • أكد لحبيب سيدينو، رئيس نادي حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي للعبة مساء هذا اليوم بمدينة القاهرة المصرية، أوقعت فريق “غزالة سوس” في قمة عربية خالصة حارقة.

    وأضاف سيدينو، أن فريق حسنية أكادير يتوفر على إمكانيات كبيرة واكتسب مؤخرا تجربة مهمة في المسابقات القارية ستمكنه من خوض لقاء كبير أمام الزمالك، مشيرا أن الحسم يجب أن يكون بملعب أدرار في مباراة الذهاب وذلك بفوز أصدقاء العميد جلال الداودي على الفريق المصري بأكثر من هدف مع الحفاظ على نظافة الشباك.

  • ودعا المتحدث ذاته، الجماهير “السوسية” إلى الحضور بكثافة وملإ جنابات ملعب أدرار في لقاء الذهاب من أجل دعم اللاعبين والضغط على الخصم بقوة لتحقيق نتيجة إيجابية ستساعد أبناء الإطار الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي على خوض مباراة الإياب بأريحية كبيرة، مبرزا أن اللقاء الذي ينتظر فريقه أمام الزمالك يعد بمثابة التحدي له ولكل العناصر “السوسية”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الزمالك المصري سيحل ضيفا ثقيلا على فريق حسنية أكادير يوم السابع من شهر أبريل الجاري، على أن يستضيف الفريق المصري خصمه “السوسي” يوم الرابع عشر من نفس الشهر بملعب برج العرب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين