مسؤول ‘زملكاوي’..’القرعة أوقعتنا في مواجهة قوية أمام حسنية أكادير’

مسؤول ‘زملكاوي’..’القرعة أوقعتنا في مواجهة قوية أمام حسنية أكادير’

A- A+
  • أكد أحمد جلال، نائب رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن القرعة التي أجراها الاتحاد الإفريقي مساء هذا اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة، أوقعت الفريق المصري في مواجهة قوية أمام نادي حسنية أكادير، برسم دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأضاف المسؤول “الزملكاوي” في التصريح نفسه، أن الفريق المصري سبق له وأن لعب ضد مجموعة من الأندية المغربية آخرها اتحاد طنجة خلال الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات من كأس “الكاف”، الشيء الذي جعل مكونات النادي تتعود على مواجهة الفرق الوطنية، مشيرا أن لقاء الحسنية لن يكون سهلا، سيما أن الفريق “السوسي” أبان على مستويات عالية خلال دور المجموعات وأحرج فريق الرجاء الرياضي حامل اللقب خلال الموسم الكروي الماضي 2019/2018.

  • وتابع أحمد جلال حديثه لقناة “شوف تيفي”، أن الزمالك سيفتقد في لقاء الذهاب لخدمات أبرز لاعبيه يوسف أوباما وفرجاني ساسي، بسبب حصولهما على بطاقتين صفراوين لكل واحد منهما، مختتما كلامه أنه يتمنى أن يحقق الفريق الزمالكاوي نتيجة إيجابية في هذا الدور من أجل ضمان بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الزمالك المصري سيحل ضيفا ثقيلا على فريق حسنية أكادير يوم السابع من شهر أبريل الجاري، على أن يستضيف الفريق المصري خصمه “السوسي” يوم الرابع عشر من نفس الشهر بملعب برج العرب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة