احتفالية عالمية لجماهير الرجاء بالوازيس بمناسبة سبعينية الفريق

احتفالية عالمية لجماهير الرجاء بالوازيس بمناسبة سبعينية الفريق

A- A+
  • حلت مجموعة من الجماهير المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، منذ الساعات الأولى من مساء يومه الثلاثاء بمقر تداريب النادي بحي الوازيس بمدينة الدار البيضاء للاحتفال بالذكرى السبعينية على تأسيس “الرجاء العالمي”.

    الساعة العاشرة ونصف ليلا كانت الانطلاقة للاحتفال بفريق خرج للوجود يوم العشرين من شهر مارس سنة 1949 ليصبح ثاني فريق يمثل العاصمة الاقتصادية للمملكة، أهازيج، أغاني وشهب اصطناعية ميزت احتفالية أنصار الرجاء بفريقهم الذي بلغ من العمر سبعين سنة بالتمام والكمال.

  • احتفالية “الجماهير” الرجاوية التي وصل صيتها من الوازيس، لم يقف عند هذا الحد فقط، بل دعت الفصائل المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنصار الفريق الأخضر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة إرتداء اللون الأخضر يوم غد الأربعاء، سواء في العمل، أو الدراسة أو في الأماكن العمومية، الشيء الذي سيجعلنا نرى يوم غد مغربا أخضر من جنوبه إلى شماله ومن غربه إلى شرقه.

    وبهذه المناسبة تتقدم أسرة تحرير قناة “شوف تيفي” بأحر التهاني لكل المكونات الرجاوية داخل وخارج أرض الوطن، متمنين لنادي الرجاء الرياضي كل التوفيق خلال المسابقات المحلية والقارية التي ينافس عليها، وكل عام ونادي الرجاء الرياضي بألف خير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان