هيفتي يكشف عن الحالة الصحية للاعبي “الأسود” قبل مباراتي مالاوي والأرجنتين

هيفتي يكشف عن الحالة الصحية للاعبي “الأسود” قبل مباراتي مالاوي والأرجنتين

A- A+
  • أكد عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية للعبة، أن مجموعة من لاعبي “أسود الأطلس” استعادوا عافيتهم من الإصابات التي تعرضوا لها في وقت سابق، مشيرا أن منهم من سيكون حاضرا في اللقاء الذي سيخوضه أصدقاء العميد مهدي بنعطية، أمام منتخب مالاوي يوم السبت المقبل، برسم الجولة السادسة والأخيرة لحساب الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ومنهم من سيتعذر عليهم ذلك.

    وأضاف هيفتي في التصريح نفسه، أن الدولي المغربي حكيم زياش من المنتظر أن يغيب عن لقاء مالاوي بسبب عدم تعافيه بعد من الإصابة التي تعرض لها على مستوى ساقه نهاية الأسبوع الماضي، على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباراة الودية التي ستجمع أبناء الناخب الوطني هيرفي رونار، يوم الثلاثاء المقبل بمنتخب الأرجنتين.

  • وتابع المتحدث نفسه، أن المهاجم الحالي للنصر السعودي نور الدين أمرابط، بات مهددا هو الآخر بالغياب عن مباراتي المنتخب الوطني المغربي أمام كل من مالاوي والأرجنتين يومي السبت والثلاثاء المقبلين، مبرزا أن طاقمه الطبي يعمل جاهدا على تأهيله ليكون جاهزا للمشاركة على الأقل في ودية الأرجنتين.

    وقال طبيب “الأسود”، أن اللاعب المغربي الآخر يونس بلهندة، التحق بدوره إلى معسكر المنتخب الوطني المغربي يوم أمس الإثنين وهو يعاني من إصابة طفيفة لا تدعو للقلق، مشيرا أنه أجرى مجموعة من الفحوصات الطبية وسيكون حاضرا في لقاء مالاوي المقبل.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم دخل في معسكر إعدادي مغلق منذ يوم أمس الإثنين، بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط استعدادا لمباراتي مالاوي والأرجنتين المقبلتين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: نايضة في حزب الاستقلال بعد توزيع المناصب قبل التصويت بالمؤتمر